احدث الأخبار

تعليم الأحساء يستهدف تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ارتفاع أسعار النفط في بداية التعاملات الآسيوية اليوم لرصد التزام القطاع الخاص.. غرفة الشرقية تُنظم ورشة “حماية الأجور نحو امتثال فعال” أكد على دعم القيادة.. نائب أمير الشرقية يلتقي رجال وسيدات ورواد الأعمال بالأحساء منها الشرقية.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى الإثنين المقبل الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بمشاركة 45 حكمًا.. لجنة الحكام بالأحساء تختتم الدورة التدريبية لحكام كرة القدم في المنطقة الشرقية..القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) مكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الميثامفيتامين فريق السيدات بنادي العدالة يستعد لبطولة المملكة للجولة الماسية “ذوي الإعاقة” بالأحساء يحصد 9 ميداليات ذهبية في الأولمبياد الخاص لرفع الأثقال نائب أمير الشرقية يزور “بيت البيعة” بالأحساء

تأجيل موعد مباراة الأخضر وكرواتيا إلى الثالثة عصر الغد

التعليقات: 0
تأجيل موعد مباراة الأخضر وكرواتيا إلى الثالثة عصر الغد
https://wahhnews.com/?p=2621
تأجيل موعد مباراة الأخضر وكرواتيا إلى الثالثة عصر الغد
متابعات

اتفق الجهاز الفني للمنتخب الوطني ونظيره المنتخب الكرواتي على تأخير موعد بداية المباراة الودية المقرر إقامتها بين المنتخبين غدا (الأربعاء)، لتقام عند الثالثة عصرا بدلا من الواحدة ظهرا.

جاء ذلك القرار، لإتاحة الفرصة للمنتخبين للعب في أجواء أقل حرارة.

يذكر أن المباراة تمثل آخر وديات المنتخب الوطني قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم، حيث يستهل المنتخب مبارياته يوم 22 نوفمبر الجاري بمواجهة الأرجنتين، ثم منتخب بولندا يوم 26، قبل أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة المكسيك يوم 30 نوفمبر.