احدث الأخبار

لرصد التزام القطاع الخاص.. غرفة الشرقية تُنظم ورشة “حماية الأجور نحو امتثال فعال” أكد على دعم القيادة.. نائب أمير الشرقية يلتقي رجال وسيدات ورواد الأعمال بالأحساء منها الشرقية.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى الإثنين المقبل الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بمشاركة 45 حكمًا.. لجنة الحكام بالأحساء تختتم الدورة التدريبية لحكام كرة القدم في المنطقة الشرقية..القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) مكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الميثامفيتامين فريق السيدات بنادي العدالة يستعد لبطولة المملكة للجولة الماسية “ذوي الإعاقة” بالأحساء يحصد 9 ميداليات ذهبية في الأولمبياد الخاص لرفع الأثقال نائب أمير الشرقية يزور “بيت البيعة” بالأحساء بالفيديو.. وزير التعليم يعلق على نظام “الفصول الثلاثة” تعليم الأحساء يدرب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ويمنحهم 72 ألف ساعة تطوعية

معلم مكسيكي يستقيل من عمله لتشجيع منتخب بلاده في مونديال قطر

التعليقات: 0
معلم مكسيكي يستقيل من عمله لتشجيع منتخب بلاده في مونديال قطر
https://wahhnews.com/?p=2563
معلم مكسيكي يستقيل من عمله لتشجيع منتخب بلاده في مونديال قطر
وكالات

قرر فيليبي ألفاريز، وهو مدرس يعمل في مدرسة بالمكسيك، الاستقالة من وظيفته، من أجل دعم منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

وحسب صحيفة “ريفورما” المكسيكية، الأحد، فإن ألفاريز، وهو مدرس للتربية البدنية، حصل على إجازة من أجل السفر إلى قطر لحضور كأس العالم، ودعم منتخب بلاده في العرس العالمي، قبل أن يتم إبلاغه قبل أيام قليلة من قبل إدارة المدرسة، بأن إجازته باتت غير ممكنة في الوقت الحالي.

وقال ألفاريز (31 عاما)، في تصريحات نقلتها الصحيفة ذاتها: “النصيحة التي يمكنني تقديمها للأشخاص الذين لا يزالون غير مشجعين لاتخاذ مثل هكذا قرار، بأن هناك حياة واحدة وستكون هناك وظائف كثيرة، أطلب منهم تشجيع أنفسهم والاستمتاع بالحياة”.

وكشف المعلم، أنه قبل أربع سنوات، وتحديدا في مونديال روسيا 2018، حصل على إذن بالسفر، وهو أمر رُفض في هذه المناسبة، لكنه قرر ترك عمله من أجل التواجد في كأس العالم من جديد.