احدث الأخبار

ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب لضمان النمو السليم.. “الإرشاد الزراعي”ينضح بمراعاة وجود براعم جذرية عند فصل الفسائل الحج والعمرة تؤكد: لا توجد خاصية تغيير الباقة لن يمكن إلغاء الحجز

“الموارد البشرية” تستعرض جهود المملكة في السلامة والصحة المهنية

التعليقات: 0
“الموارد البشرية” تستعرض جهود المملكة في السلامة والصحة المهنية
https://wahhnews.com/?p=23471
“الموارد البشرية” تستعرض جهود المملكة في السلامة والصحة المهنية
الرياض

استعرض نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله أبوثنين، اليوم (الجمعة)، جهود المملكة في السلامة والصحة المهنية بندوة افتراضية لمنظمة العمل الدولية مع احتفالية اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية في العمل.

وأشاد “أبوثنين”، بما تقوم به المنظمة، من جهود متواصلة للحفاظ على سلامة العاملين، وكذلك توفير بيئة عمل آمنة وصحية، وفق المبادئ والحقوق الأساسية في العمل.

وتطرق إلى أبرز مخرجات سوق العمل السعودي كإطلاق البرنامج الوطني الإستراتيجي للسلامة والصحة المهنية؛ لتنسيق الجهود مع الجهات والقطاعات العامة والخاصة وغير الربحية؛ للارتقاء بمستويات الامتثال لمعايير السلامة والصحة المهنية في سوق العمل.

يُذكر، أنه تم إطلاق أكثر من 22 مبادرة لتطوير ممارسات السلامة والصحة المهنية، وتعزيز التزام المنشآت بمتطلباتها بتوفير الكوادر وتنمية القدرات في هذا المجال، وتطوير فرص الدعم التقني عبر الخدمات الإلكترونية.

وأطلق المجلس، اليوم حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، للتعريف بأدواره وإبراز جهوده، حيث يحرص المجلس على تحقيق التكامل في تقديم الخدمات بين الجهات الحكومية، وشملت الحسابات 4 منصات وهي: “تويتر – فيسبوك – لينكد إن – يوتيوب”.