احدث الأخبار

خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة الهلال الأحمر بالشرقية ينظم فعاليات توعوية تثقيفية بمناسبة اليوم العالمي القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” في المنطقة الشرقية أمين الشرقية يتفقد عددًا من المشاريع التنموية والخدمية بحاضرة الدمام تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة قام بضرب آخر ورميه في بئر بعد تحقيق البرونزية العربية.. بدر ناجي لاعب العدالة إلى بطولة العالم بالتعاون مع مركز الملك سلمان.. الاتحاد السعودي يختتم الدوري التنشيطي في مخيم الزعتري جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق بوابة القبول الإلكترونية للعام الجامعي القادم تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية بدعم من الصندوق الثقافي.. إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج حسابات أندية أم منصات استفزاز يوسف أحمد الحسن يكتب: أمنيات بعض القراء

فضائح تحكيمية أثارت الجدل بقوة في تاريخ كأس العالم

التعليقات: 0
فضائح تحكيمية أثارت الجدل بقوة في تاريخ كأس العالم
https://wahhnews.com/?p=2001
فضائح تحكيمية أثارت الجدل بقوة في تاريخ كأس العالم
وكالات

اتسم تاريخ كأس العالم بالعديد من الأخطاء التحكيمية التي بقيت عالقة في الأذهان، وذلك من اكتساح الحارس الألماني هارالد شوماخر للفرنسي باتريك باتيستون إلى هدف الإنجليزي فرانك لامبارد غير المحتسب، مروراً بهدف “يد الله” للأرجنتيني دييغو مارادونا.

ورغم مرور عقود من الزمن، إلا أن الجدل مازال قائماً بشأن عدة أهداف أُحرزت خلال كأس العالم، منها هدف الإنجليزي جيف هيرست في مرمى ألمانيا الغربية في نهائي 1966، فلا أحد يعلم إن كان الهدف صحيحا أم لا حينها وتوجت إنجلترا باللقب الأول والوحيد لها حتى الآن.

والأكثر شهرة شوط أول سلبي في ربع نهائي 1986، استعراض مارادونا في الشوط الثاني الذي سيبقى خالدا في الاذهان سواء من حيث المستوى الذي ظهرت به الارجنتين او الهدفين اللذين سجلهما الأسطورة الراحل.