احدث الأخبار

أشهر 5 قصات شعر في تاريخ كأس العالم (صور)

التعليقات: 0
أشهر 5 قصات شعر في تاريخ كأس العالم (صور)
https://wahhnews.com/?p=1837
أشهر 5 قصات شعر في تاريخ كأس العالم (صور)
متابعات

يستغل نجوم كرة القدم دائما البطولات الكبرى والعالمية، من أجل القيام بأحدث صيحات الموضة المرتبطة بقصات الشعر.

وتنطلق منافسات كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 18 ديسمبر/كانون الأول المُقبل، وهي البطولة التي تشهد دائما نخبة من ألمع نجوم كرة القدم.

وشهدت أغلب نسخ المونديال، ظهور العديد من اللاعبين بقصات شعر مختلفة، أصبحت عالقة في أذهان متابعي كرة القدم.

قصة شعر روبرتو باجيو في مونديال 94

شهد مونديال 1994 الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، واحدة من أشهر قصات الشعر في تاريخ كأس العالم، وكان صاحبها روبرتو باجيو.

القصة الشهيرة عبارة عن ضفيرة كانت تتدلى على ظهره مع شعر ليس طويلا من الأمام، لكنها خطفت أنظار الجميع وقتها.

ولا تمثل هذه البطولة ذكريات جيدة للنجم الإيطالي، بعدما أهدر ركلة الجزاء الشهيرة ضد البرازيل في المباراة النهائية التي حسمها “السامبا” 3-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

روبرتو باجيو

قصة شعر تاريبو ويست في مونديال 98

اشتهر تاريبو ويست، مدافع منتخب نيجيريا وميلان السابق، بقصة شعرة غريبة للغاية على هيئة “قرنين”.

ويست ظهر في مونديال 1998 رفقة المنتخب النيجيري، بشعر أخضر على الهيئة المعتادة، مما جذب إليه الأنظار، بخلاف قدراته المعروفة.

وأكد في أكثر من مناسبة أنه كان يعتني للغاية بذلك المظهر الاستثنائي، مؤكدا أنه كان يشتري أعشابا خاصة لإضافتها إلى شعره لتشكيل قرنين فوق رأسه، لتكتمل الصورة “المخيفة” لأحد أشهر المدافعين في تاريخ القارة السمراء.

تاريبو ويست

قصة شعر رونالدو نازاريو في مونديال 2002

البرازيلي رونالدو هو صاحب القصة الأشهر في تاريخ كرة القدم بالعصر الحديث والتي ظهر بها في مونديال 2002.

رونالدو دائما ما يحلق رأسه بشكل كامل، لكنه فاجأ الجميع في مونديال كوريا واليابان بالظهور بشكل مغاير، عن طريق ترك الربع الأول من شعره وإزالة باقي الشعر.

رونالدو نازاريو

ولم يفهم أي شخص سر هذا الأمر سوى رونالدو فقط والذي كشف مؤخرا أنه قرر القيام بذلك من أجل جذب الانتباه نحو شعره ونسيان الإصابة التي كان يعاني منها.

وبالفعل نجح رونالدو في خطته وأصبح حديث العالم وقتها، بل وقام بعض الأطفال والشباب بتقليد هذا الأمر.

وانتهت هذه النسخة بتتويج منتخب البرازيل بلقب كأس العالم للمرة الخامسة في التاريخ، وحصل رونالدو وقتها على لقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف.

قصة شعر كريستيان زيجي في مونديال 2002

شهدت بطولة كأس العالم 2002 أيضا، ظهور الألماني كريستيان زيجي بقصة غير معتادة على اللاعبين الألمان الذين عرفوا بالصرامة على مدار تاريخهم.

زيجي لفت الأنظار إليه بشدة بقصة غريبة، حيث حلق شعره بالكامل باستثناء خط طولي في منتصف الرأس.

كريستيان زيجي

قصة شعر نيمار دا سيلفا في مونديال 2018

اعتاد نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل على الظهور بقصات شعر مختلفة بالإضافة إلى بعض الملابس الغريبة والمجنونة التي تجعله يتصدر أغلفة الصحف.

مونديال روسيا 2018، شهد تغيير نيمار 3 قصات شعر خلال 5 مباريات فقط، لكن القصة الأشهر هي عندما قام بتمشيط شعره للأمام مع وضع صبغة لونها أصفر “ذهبي” بالإضافة إلى حلق الرأس من الجانبين.

وتلقى نيمار وقتها انتقادات عديدة بسبب تراجع مستوى المنتخب البرازيلي وخروجه من الدور ربع النهائي وهي النسخة التي شهدت تسجيل هدفين فقط من جانب نجم النادي الباريسي.