احدث الأخبار

يوسف أحمد الحسن يكتب: أمنيات بعض القراء إبراهيم بن محمد البراهيم في ذمة الله جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر أكثر من 2000 ساعة تطوعية.. رئيس مدينة العيون يكّرم المتطوعين لمساهمتهم الفاعلة في شهر رمضان عبر “متحف حكاية المهرجان”.. “إثراء” يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عامًا تعليم الأحساء يستهدف تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ارتفاع أسعار النفط في بداية التعاملات الآسيوية اليوم لرصد التزام القطاع الخاص.. غرفة الشرقية تُنظم ورشة “حماية الأجور نحو امتثال فعال” أكد على دعم القيادة.. نائب أمير الشرقية يلتقي رجال وسيدات ورواد الأعمال بالأحساء منها الشرقية.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى الإثنين المقبل الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بمشاركة 45 حكمًا.. لجنة الحكام بالأحساء تختتم الدورة التدريبية لحكام كرة القدم

بعد عودته لقائمة منتخب المغرب.. عبد الرزاق حمد الله: كأني وُلدت من جديد

التعليقات: 0
بعد عودته لقائمة منتخب المغرب.. عبد الرزاق حمد الله: كأني وُلدت من جديد
https://wahhnews.com/?p=1697
بعد عودته لقائمة منتخب المغرب.. عبد الرزاق حمد الله: كأني وُلدت من جديد
متابعات

علق لاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، على عودته في القائمة النهائية لمنتخب المغرب المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقال عبدالرزاق حمدالله: “الحمد لله من قبل ومن بعد والحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي ووطني، كأني وُلدت من جديد وهذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت”.

وتابع: “أحب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي وإن شاء الله أكون قادرًا على مساعدة إخواني اللاعبين وتقديم أفضل مستوياتنا لإفراح بلدنا ووطنا إن شاء الله”.