احدث الأخبار

خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة الهلال الأحمر بالشرقية ينظم فعاليات توعوية تثقيفية بمناسبة اليوم العالمي القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” في المنطقة الشرقية أمين الشرقية يتفقد عددًا من المشاريع التنموية والخدمية بحاضرة الدمام تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة قام بضرب آخر ورميه في بئر بعد تحقيق البرونزية العربية.. بدر ناجي لاعب العدالة إلى بطولة العالم بالتعاون مع مركز الملك سلمان.. الاتحاد السعودي يختتم الدوري التنشيطي في مخيم الزعتري جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق بوابة القبول الإلكترونية للعام الجامعي القادم تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية بدعم من الصندوق الثقافي.. إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج حسابات أندية أم منصات استفزاز يوسف أحمد الحسن يكتب: أمنيات بعض القراء

“بيكيه” يكشف عن سبب اعتزاله بصورة مفاجئة

التعليقات: 0
“بيكيه” يكشف عن سبب اعتزاله بصورة مفاجئة
https://wahhnews.com/?p=1679
“بيكيه” يكشف عن سبب اعتزاله بصورة مفاجئة
وكالات

تحدث جيرارد بيكيه مدافع برشلونة السابق، عن سبب إعلانه الاعتزال بصورة مفاجئة خلال شهر نوفمبر الجاري وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم.

وقال “بيكيه” عن أسباب اعتزاله في الوقت الراهن: “هناك العديد من الأسباب، ويعرف الناس بالفعل أنني في بداية الموسم عقدت جلسة مع المدير الفني تشافي هيرنانديز والذي أخبرني أنه سيكون من الصعب علي اللعب كأساسي”.

وتابع: “لم تكن المشاعر من البداية هي الأفضل بشكل عام، ورأيت أن فترة التوقف هي فرصة لاتخاذ هذا القرار، ولطالما قلت إنني حين لن أكون مهما سأرحل”.

واستكمل حديثه عن قرار الاعتزال: “لم أعد أشعر كما شعرت من قبل، ورأيت أنه لم يعد لي مكان، ولكن حين ظهرت الإصابات في خط الدفاع، قررت البقاء حتى فترة التوقف لكأس العالم”.

واختتم حديثه: “ما حدث في وداع الكامب نو كان مذهلا بالنسبة لي، وأدركت مدى تقدير الجماهير لي، لكنه ليس وداعا لأنني سأستمر في الارتباط بالنادي”.