احدث الأخبار

نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب

عاجل.. “الموارد البشرية” تطرح العديد من الوظائف عبر منصة جدارات

التعليقات: 0
عاجل.. “الموارد البشرية” تطرح العديد من الوظائف عبر منصة جدارات
https://wahhnews.com/?p=13877
عاجل.. “الموارد البشرية” تطرح العديد من الوظائف عبر منصة جدارات
الرياض

أعلنت وزارة الموارد البشرية الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على التخصصات المناسبة لشغل وظيفة طبيب مقيم عن طريق التعاقد.

وأوضحت أن هذه الوظائف مطروحة وفقاً للائحة الموارد البشرية والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية الراغبين في التقدم عليها من خلال المنصة الوطنية الموحد للتوظيف “جدارات”، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

 أماكن العمل:

 1 – في مراكز وفروع الوزارة:

 2 – مراكز التأهيل الشامل.

 3 – دور رعاية كبار السن.

 4 – دور الملاحظة الاجتماعية.

 الوظائف:

 1 – طبيب مقيم، عدد الوظائف  المخصصة للنساء 21.

 2 – طبيب مقيم، عدد الوظائف  المخصصة للرجال9.

آلية التقديم:

1 – الدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف (جدارات).

2 – التأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين.

3 – في حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

 4 – تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

 5 – تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.

الفئات المستهدفة:

– من (حصلوا/حصلن) على الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، ويشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم “العالي” للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

 – إنهاء فترة الامتياز المشترطة لكافة المجموعات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

 – اجتياز اختبار التقييم المهني وتوفر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظيفة المعلنة.

 – جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية.

 ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، او عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.

 – الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من (مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية)، كما سيتم شغل الوظائف عن طريق التعاقد وفقاً للائحة الموارد البشرية.

طريقة التقديم:

أوضحت الوزارة أن التقديم سيبدأ بمشيئة الله يوم الثلاثاء بتاريخ 1444/08/01هـ الموافق 2023/02/21م وينتهي التقديم يوم الأربعاء بتاريخ 1444/08/09هـ الموافق 2023/03/01م.

 للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:

رابط التقديم – (اضغط هنا).

المصدر – (اضغط هنا).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>