احدث الأخبار

بعد تحقيق البرونزية العربية.. بدر ناجي لاعب العدالة إلى بطولة العالم بالتعاون مع مركز الملك سلمان.. الاتحاد السعودي يختتم الدوري التنشيطي في مخيم الزعتري جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق بوابة القبول الإلكترونية للعام الجامعي القادم تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية بدعم من الصندوق الثقافي.. إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج حسابات أندية أم منصات استفزاز يوسف أحمد الحسن يكتب: أمنيات بعض القراء إبراهيم بن محمد البراهيم في ذمة الله جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر أكثر من 2000 ساعة تطوعية.. رئيس مدينة العيون يكّرم المتطوعين في “العيون الخيرية” لمساهمتهم في شهر رمضان عبر “متحف حكاية المهرجان”.. “إثراء” يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عامًا تعليم الأحساء يستهدف تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة

الفتح يعود باللياقة قبل معسكر الإمارات

التعليقات: 0
الفتح يعود باللياقة قبل معسكر الإمارات
https://wahhnews.com/?p=1302
الفتح يعود باللياقة قبل معسكر الإمارات
جاسم البراهيم _ الواحة نيوز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي الرديف بالأحساء وسط حضور إداري كبير تقدمه رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العفالق ونائبه عبدالرحمن الحماد والرئيس التنفيذي أحمد العيسى .

وانطلقت التدريبات بالجوانب اللياقية من خلال الجري حول الملعب والقفز على الحواجز والأقماع، بعدها عمد الجهاز الفني على تطبيق تدريبات تكتيكية ترفيهية متنوعة.
وسيواصل الفتح تدريباته لمدة أسبوع بملعبه بالأحساء قبل المغادرة إلى مدينة العين بدولة الأمارات لإقامة معسكر اعدادي.