احدث الأخبار

أمير الشرقية: دعم القيادة كان له أكبر الأثر في اكتمال تطوير مطار الأحساء الدولي ‏الديوان الملكي: دخول الملك سلمان لمستشفى التخصصي في جدة لفحوصات روتينية بضع ساعات عبر أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة طرق التخلص من مرحلة ما قبل السكري.. المجلس الصحي يوضح توقعات بهطول الأمطار على بعض المناطق من نهاية الأسبوع وصولاً للمقبل تؤثر في الأمعاء.. أسباب متلازمة “القولون العصبي” وآلية تشخيصها قدم الآن.. وظائف شاغرة بمجموعة البحري لحملة الدبلوم فأعلى تفاعل كبير من الأطفال مع الفعاليات المتنوعة في معرض برنامج آمن بالشرقية خلال شهر مارس.. “التدريب التقني” يوفر أكثر (11787) فرصة وظيفية للخريجين خلال زيارته.. مساعد وزير الموارد البشرية يناقش التحديات التي تواجه فرع الوزارة بالشرقية مساعد وزير الموارد البشرية للخدمات المشتركة يزور فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية أمير المنطقة الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

“التعليم” تفتح التقديم في مسار الاتفاقيات الصحية بفرنسا

التعليقات: 0
“التعليم” تفتح التقديم في مسار الاتفاقيات الصحية بفرنسا
https://wahhnews.com/?p=12752
“التعليم” تفتح التقديم في مسار الاتفاقيات الصحية بفرنسا
الرياض

أعلنت وزارة التعليم، اليوم، عن بدء التقديم في مسار الاتفاقيات الصحية ضمن برنامج الإقامة الطبية تخصص طب بشري بفرنسا.

وأوضحت الوزارة شروط التقديم ومنها أن يكون المتقدم حاصل على مرحلة البكالوريوس في الطب البشري، وألا يتجاوز عمره 35 عامًا، بجانب الانتهاء من سنة الامتياز، وألا يقل المعدّل عن 3.50 من 5، 2.80 من 4، 70 من 100.

ودعت الوزارة الراغبين في التقديم ضرورة إرفاق عدد من المستندات، أبرزها: جواز السفر، وشهادة البكالوريوس في الطب البشري، وشهادة إتمام سنة الامتياز، والسجل الأكاديمي، وسيرة ذاتية باللغة الإنجليزية، وعدد 3 خطابات توصية.

وأوضحت الوزارة أن التقديم على مسار الاتفاقيات الصحية متاح اعتبارا من اليوم، وذلك على رابط التقديم عبر بوابة سفير 2 من خلال الرابط التالي: من هنــــــــــــــــا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>