احدث الأخبار

لدعم القطاع الخاص.. غرفة الأحساء تشارك في معرض المنتجات الوطنية السعودية بقطر أمانة الشرقية تعقد اجتماعًا لتحسين المشهد الحضري قرارات مهمة وترقيات.. تفاصيل جلسة مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة (الشبو) المخدر نائب أمير الشرقية يثمن ما تقدمه هيئة النقل من تطوير كافة الأنشطة بتكلفة عشرة ملايين ريال.. أمير الشرقية يدشن مبنى جمعية التنمية الأهلية أمير الشرقية يعتمد تشكيل أعضاء مجلس إدارة مشروع قياس رضا المستفيدين أمير الشرقية مشيدًا بمنسوبي الجوازات: “الجميع يثق فيكم وفي استعداداتكم لموسم الحج” كيف تقلل من مخاطر مضاعفات السكري؟.. تعرف على الخطوات شؤون الحرمين” تتيح تطبيق “تنقل” لحجز العربات الكهربائية لضيوف بيت الله الحرام خبير الأرصاد: العرب تعرَّفوا على تفاصيل السماء والأرض أكثر من غيرهم لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة في شركة معادن بعدد من المناجم

بينها زيت الزيتون.. 5 أطعمة تعالج الالتهابات في الجسم

التعليقات: 0
بينها زيت الزيتون.. 5 أطعمة تعالج الالتهابات في الجسم
https://wahhnews.com/?p=12343
بينها زيت الزيتون.. 5 أطعمة تعالج الالتهابات في الجسم
متابعات

أوصى خبراء صحة بتناول 5 أنواع من الأطعمة معظمها طبيعية وتحتوي على دهون أحادية غير مشبعة تعالج الالتهاب في الجسم، وتحتوي في نفس الوقت على مجموعة من الفوائد والعناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها الجسم.

ووفق ما نقله موقع “only my health” المتخصص في الشؤون الصحية والغذائية، عن هؤلاء الخبراء، فإن هذه الأطعمة الخمسة غنية بالدهون التي يمكن أن تقلل الالتهاب ومضادات الأكسدة التي تقاوم الأمراض، مما يساعدك على البقاء بصحة جيدة.

وتلك الأطعمة هي: