احدث الأخبار

الخليج يفوز على الهدى ويؤجل حسم لقب ممتاز اليد.. والصفا يتغلب على النور جديد مشاريع الأحساء.. أرامكو السعودية تبدأ في إنشاء مدرستين لذوي الاحتياجات الخاصة  ذوي الإعاقة بالأحساء يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة “الباراكاراتيه” نيابة عن نائب أمير الشرقية.. وكيل المنطقة يفتتح بطولة كرة المرمى الأمير سعود بن طلال يستقبل مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء  الأسر الكافلة بالأحساء تحتفل باليوم العالمي للموارد البشرية 2024 بالأسماء.. 24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024م باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية

رينارد يجهز الرديف للمشاركة في “خليجي 25”

التعليقات: 0
رينارد يجهز الرديف للمشاركة في “خليجي 25”
https://wahhnews.com/?p=1131
رينارد يجهز الرديف للمشاركة في “خليجي 25”
متابعات

أوضحت تقارير صحافية، أن الفرنسي إيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني طلب من اتحاد الكرة الانتظار حتى بعد كأس العالم ليقرر أي منتخب سيرسل للمشاركة في كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها الـ25 المقررة في المحافظة العراقية البصرة.

وذكرت التقارير، أن رينارد لا يفكر على الإطلاق في إرسال التشكيلة الأساسية للبصرة بسبب ازدحام الروزنامة السعودية والآسيوية؛ حيث تنتظر اللاعبين مشاركات هامة على صعيد الدوري الذي لن يتوقف خلال منافسات خليجي 25.

وستكون الأندية بالمملكة متأهبة لكأس السوبر في يناير المقبل فضلا عن ترقب أندية الهلال والاتحاد والشباب والفيصلي للمشاركة في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا التي ستنطلق في فبراير المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن رينارد سيرسل مجموعة من اللاعبين الاحتياطيين وكذلك أفضل اللاعبين الذين تجاوزتهم اختياراته في نهائيات كأس العالم 2022 لتكون البطولة الإقليمية فرصة لإثبات الجدارة وتقديم المستوى المطلوب بهدف تدعيم التشكيلة الأساسية الدولية التي ستكون أهم مسؤولياتها بعد كأس العالم خوض غمار منافسات كأس آسيا التي ستقام في قطر أواخر شهر يناير من عام 2024 المقبل.