مستويات ونتائج تسد النفس !

1 تعليق
https://wahhnews.com/?p=11275
مستويات ونتائج تسد النفس !
جاسم البراهيم

ليس بالضرورة أن تكون رياضيًا كي تكون متابعًا وملمًا بكل صغيرة وكبيرة تخص الفرق الرياضية في محيطك والأكيد أنك ستعرف أخبار هذه الفرق سواء أكان ذلك عبر وسائل التواصل الإجتماعي أو من خلال من حولك من أصدقاء أو زملاء عمل.
أندية الشرقية في هذا الموسم سواء في دوري “روشن” أو دوري “يلو” لا زالت تقدم المستويات الضعيفة والمتأرجحة والغير مرضية .
كذلك فالمستويات خلال المباريات الماضية لا تدعوا للتفائل بتحسن النتائج والتقدم في قادم الجولات والخوف كل الخوف من السقوط للدرجة الأدنى.
في وقتنا الحالي تواجد اللاعب الأجنبي المميز هو من يقود الفريق نحو تقديم نتائج قوية وإن حصل عكس ذلك فالنتائج معروفة مقدمًا وهي إلغاء عقد المدرب وتسريح بعض اللاعبين وتعويضهم بآخرين كيفما إتفق ولتعود هذه الفرق للفشل وتراكم الديون من جديد .
الغريب في الموضوع أن الإحتراف لدينا ليس بالشئ الجديد ومن المفترض أن تكون رؤيتنا لإختيارات اللاعبين ثاقبة ومميزة سيما وان معظم رؤساء ومشرفي الأندية هم لاعبون قدماء ونظرتهم يجب أن تكون أفضل من غيرهم بسبب التخصص.
عدم نجاح لاعب أو لاعبين قد يكون أمرًا طبيعيًا لإختلاف الأجواء والبيئة مع البعض ولكن تكرار تغيير اللاعبين غير منطقي أبداً وهذا يدل على سوء الإختيار.
من الأسباب الرئيسية في فشل الصفقات هم السماسرة وطريقة تسويقهم للاعبين معروفه ورغم معرفتنا لهذا الشيئ إلا أننا مستمرين بالتعاون معهم وبإصرار شديد !
على سبيل المثال الآن الإنتقالات الشتوية مفتوحة وبطولة الخليج لعبت في العراق وبطولة أفريقيا للاعبين المحليين متواصلة فهل يا ترى أحد تابعها لإختيار لاعبين والتعاقد معهم؟
بطولة الخليج وللأمانة أعلنت بروز عدد من اللاعبين والذين بإمكانهم الإحتراف لدينا والسؤال لما لمن نشاهد أحد الأندية أعلن تعاقده مع أحدهم؟
وجود الفرق في دوري روشن شيئ مميز وتسويقي للمنطقة ونتمنى أن يبدأ التحسن التدريجي إنطلاقًا من فترة الإنتقالات الشتوية ولكن هذا الشيئ لن يكون إلا بالعمل والإجتهاد والإختيار الموفق للكادر الفني والإداري واللاعبين
فهل نشاهد تحسن أم للسبات بقية؟

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مقال جميل

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>