احدث الأخبار

لرصد التزام القطاع الخاص.. غرفة الشرقية تُنظم ورشة “حماية الأجور نحو امتثال فعال” أكد على دعم القيادة.. نائب أمير الشرقية يلتقي رجال وسيدات ورواد الأعمال بالأحساء منها الشرقية.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى الإثنين المقبل الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بمشاركة 45 حكمًا.. لجنة الحكام بالأحساء تختتم الدورة التدريبية لحكام كرة القدم في المنطقة الشرقية..القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) مكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الميثامفيتامين فريق السيدات بنادي العدالة يستعد لبطولة المملكة للجولة الماسية “ذوي الإعاقة” بالأحساء يحصد 9 ميداليات ذهبية في الأولمبياد الخاص لرفع الأثقال نائب أمير الشرقية يزور “بيت البيعة” بالأحساء بالفيديو.. وزير التعليم يعلق على نظام “الفصول الثلاثة” تعليم الأحساء يدرب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ويمنحهم 72 ألف ساعة تطوعية

زار تجمع الأحساء الصحي واطلع على أهم إنجازاته

أمير الشرقية : صحة المواطنين والمقيمين تمثل أولوية قصوى لدى القيادة الرشيدة

1 تعليق
أمير الشرقية : صحة المواطنين والمقيمين تمثل أولوية قصوى لدى القيادة الرشيدة
https://wahhnews.com/?p=10989
أمير الشرقية : صحة المواطنين والمقيمين تمثل أولوية قصوى لدى القيادة الرشيدة
الواحة نيوز

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن القيادة الرشيدة تولي صحة المواطنين والمقيمين على أرض الوطن أولوية قصوى لتحقيق مستقبل صحي زاهر من خلال الدعم اللامحدود للمشاريع الصحية.

جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم الأربعاء تجمع الاحساء الصحي ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية ما توليه الدولة من رعاية وحرص على تطوير القطاع الصحي ومواكبة حاجة المواطنين والمقيمين، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود المبذولة من قبل تجمع الأحساء الصحي والتي أسهمت في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

واطلع سموه أثناء الزيارة على عرض لأهم المنجزات والمكتسبات التي حققها تجمع الأحساء الصحي طوال مسيرته التي انطلقت في سبتمبر 2019م قدمها الرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور خالد الملا.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله، رئيس المجلس الاستشاري للتجمع الاستاذ محمد العفالق الذي ألقى كلمة ثمن فيها الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، والذي كان له الأثر الكبير في تجويد الخدمات الصحية والارتقاء بمستويات الأداء، مؤكداَ على مواصلة السعي في رحلة التطوير للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة وكسب رضا المستفيدين وفق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-، وفي ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    مبنى مركزالخالديةبالهفوف يلزم ازالتةبالكامل مع اعادةبنائةبالهويةالجديدةمثل مركزالعزيزيةبالهفوف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>