احدث الأخبار

مخالفة طبية جسيمة.. تعليق رخصتي طبيبين بسبب دعاية مضللة لحقن مخصصة للاستعمال الخارجي تقنية الأحساء توقّع مذكرة توظيف مباشر مع شركة الخليج وآسيا لدعم الخريجين دعم وتمكين.. أمير الشرقية يكرّم شركاء برنامج «بيدي» لتأهيل الفتيات مهنيًا نائب أمير الشرقية يطلع على أعمال حملة “حج بلا هدر” خلال استقباله أعضاء جمعية “إطعام”.. أمير الشرقية يؤكد أهمية الحد من هدر الطعام اللومي يشعل الأحساء.. و70 منتجا في الموعد ذكاء اصطناعي بأيدٍ محلية.. كيف نُوظِّف الطاقات التقنية لتعزيز سياحة الأحساء؟ للرجال والنساء.. وظائف شاغرة لدى مجموعة العليان في المنطقة الشرقية غدًا.. إعلان نتائج جائزة «الأحساء تقرأ» بمسرح كلية الموسى للعلوم الصحية منها الدمام.. الخطوط الجوية القطرية تعلن وظائف شاغرة برواتب تنافسية في 3 مدن عبر منصة أبشر.. المرور يطلق المزاد الإلكتروني للوحات المميزة برنامج التحول الوطني.. انطلاقًا من الممكن لتحقيق المستهدف في ظل رؤية المملكة 2030

الأحساء تواصل حراكها التنموي والحضاري في أسبوع حافل بالمنجزات

التعليقات: 2
الأحساء تواصل حراكها التنموي والحضاري في أسبوع حافل بالمنجزات
https://wahhnews.com/?p=103389
الأحساء تواصل حراكها التنموي والحضاري في أسبوع حافل بالمنجزات
سعود بن سلمان العايش

في مشهدٍ يعكس تسارع التنمية وتكامل الجهود بين مختلف القطاعات، شهدت محافظة الأحساء خلال الأسبوع الجاري سلسلة من الاجتماعات والمبادرات والفعاليات النوعية التي عززت حضورها التنموي والاقتصادي والرياضي، ورسّخت مكانتها كواحدة من أبرز المحافظات السعودية تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

اجتماع مجلس هيئة تطوير الأحساء

في يوم 21 مايو 2026م، ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير الأحساء الاجتماع الثاني لمجلس الهيئة، وذلك لمتابعة المشاريع التنموية والخطط الاستراتيجية الهادفة إلى تطوير المحافظة وتعزيز جودة الحياة فيها.

تكريم نادي هجر بعد الصعود

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء نادي هجر بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو للدرجة الأولى، في إنجازٍ يعكس تطور الحركة الرياضية بالمحافظة ودعم القيادة للقطاع الرياضي والشبابي.

استقبال نائب رئيس اللجنة الأولمبية

استقبل سمو محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، في لقاءٍ تناول دعم القطاع الرياضي وتطوير المبادرات الشبابية بالمحافظة.

ملتقى اقتصاديات المدن الخليجية

برعاية كريمة من سمو محافظ الأحساء، استضافت غرفة الأحساء ملتقى “اقتصاديات المدن الخليجية وتمكين القطاع الخاص نحو مدن ذكية رقمية”، بمشاركة نخبة من المختصين والخبراء، وذلك لبحث مستقبل الاقتصاد الرقمي والمدن الذكية وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

برامج التنمية والتدريب

اطّلع سمو محافظ الأحساء على برامج ومبادرات بنك التنمية الاجتماعية، إلى جانب متابعة البرامج التدريبية والمبادرات المجتمعية الهادفة إلى تمكين المستفيدين وتعزيز التنمية المستدامة.

مشاركة دولية في المنتدى الحضري العالمي

شاركت هيئة تطوير الأحساء وأمانة الأحساء ضمن جناح المملكة في المنتدى الحضري العالمي بمدينة باكو، لاستعراض تجربة الأحساء في التنمية المستدامة وتشغيل الاستوديوهات التصميمية، وتسليط الضوء على المنجزات التنموية والحضرية التي تشهدها المحافظة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    من الملاحظ صعوبة الانتقال والتنقل من مكان الى مكان اخر بواسطة السيارة لامستقية شوارعها

  2. ١
    زائر

    الاحساء تحتاج محطة تحلية مياة خاصة بها لكونهامتنامية الاطراف وجغرافيتهاكبيرة وواسعة الحجم تحتاج طرق وشوارع وسيعة وفسيهعة تكون مثل المستطرة
    معالجة المنعطفات وخاص ابتقاطعات شوارعهاوطرقهاتتاج اعادة تخطبط وترسيم وشوارع مخططاتها لاتكون متعرجة ومنعطفات كثيرة يجب ان تكون مثل الرياض والخبربل تكون افضل منهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>