احدث الأخبار

محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية من المنزل إلى منصات التتويج.. “الجدة مها” قصة نجاح تُحيي عراقة المطبخ الأحسائي «أثر» يحقق نجاحًا نوعيًا بتوظيف أكثر من 45% من خريجيه بالشراكة مع جمعية طويق اعرف الشروط والتسجيل.. “أدباء الأحساء” تعلن وظيفة شاغرة بمسمى “مسؤول تنفيذي” الأخضر يفتتح مشواره المونديالي بتعادل مثير أمام أوروغواي الرابط بالداخل.. جامعة الملك فيصل: التقديم على برامج القبول عبر القنوات الرسمية فقط «بيدي أصنع حرفتي» يستعرض واقع ومستقبل الحرف اليدوية الأحسائية في دار نورة الموسى جامعة الملك فيصل تطبق الدوام المرن الثلاثاء دعمًا للمنتخب السعودي في المونديال «عقول واعدة لمستقبل واعد».. الراشد تواصل تمكين الموهوبين بالأحساء منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة  المحكمة العليا: الثلاثاء غرة محرم وبداية العام الهجري 1448هـ إبداع طلابي يتألق في ختام معسكر التقنيات الرياضية بجامعة الملك فيصل

بمشاركة 32 فريقًا.. إجراء مراسم قرعة دوري الدرجة الثانية 2026-2027

التعليقات: 0
بمشاركة 32 فريقًا.. إجراء مراسم قرعة دوري الدرجة الثانية 2026-2027
https://wahhnews.com/?p=103193
بمشاركة 32 فريقًا.. إجراء مراسم قرعة دوري الدرجة الثانية 2026-2027
جاسم البراهيم

أجريت، اليوم الأربعاء، قرعة الدوري السعودي للدرجة الثانية للموسم الرياضي المقبل 2026-2027، وذلك بمدينة الرياض بمشاركة 32 فريقًا.

وتم تقسيم الأندية الـ 32 إلى 16 مستوى بواقع فريقين في كل مستوى، وذلك لتقسيم الأندية إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 16 فريقًا حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي لتحديد البطل والصاعدين الثلاثة إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

ويشهد الموسم المقبل من دوري الدرجة الثانية مشاركة أندية العربي، الباطن والجبيل التي ودعت هذا الموسم دوري يلو، كما يشارك الرباعي الصاعد من الدوري السعودي للدرجة الثالثة “القوارة، قلوة، الهدى وبيش”.

وجاء الباطن على رأس المجموعة الأولى رفقة أندية العين، الساحل، مضر، الريان، النعيرية، حطين، الصفا، القلعة، عفيف، الغوطة، وج، الترجي، عرعر، القوارة وبيش.

في المقابل جاء العربي على رأس المجموعة الثانية رفقة أندية الجبيل، اللواء، الوشم، نجران، الانتصار، النجوم، جبة، الكوكب، الروضة، الشعلة، القوس، الشرق، قلوة والهدى.

يذكر أن اجتماعًا أقيم على هامش القرعة، شهد مناقشة عددٍ من المواضيع بما يساهم في انطلاقة مثالية للموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية.

كان الموسم المنقضي من دوري الدرجة الثانية شهد تتويج نادي الصقر باللقب بعد فوزه على الجيل بركلات الترجيح في المباراة النهائية، بينما صعد الناديان ومعهما نادي هجر إلى دوري يلو الموسم المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>