احدث الأخبار

محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية من المنزل إلى منصات التتويج.. “الجدة مها” قصة نجاح تُحيي عراقة المطبخ الأحسائي «أثر» يحقق نجاحًا نوعيًا بتوظيف أكثر من 45% من خريجيه بالشراكة مع جمعية طويق اعرف الشروط والتسجيل.. “أدباء الأحساء” تعلن وظيفة شاغرة بمسمى “مسؤول تنفيذي” الأخضر يفتتح مشواره المونديالي بتعادل مثير أمام أوروغواي الرابط بالداخل.. جامعة الملك فيصل: التقديم على برامج القبول عبر القنوات الرسمية فقط «بيدي أصنع حرفتي» يستعرض واقع ومستقبل الحرف اليدوية الأحسائية في دار نورة الموسى جامعة الملك فيصل تطبق الدوام المرن الثلاثاء دعمًا للمنتخب السعودي في المونديال «عقول واعدة لمستقبل واعد».. الراشد تواصل تمكين الموهوبين بالأحساء منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة  المحكمة العليا: الثلاثاء غرة محرم وبداية العام الهجري 1448هـ إبداع طلابي يتألق في ختام معسكر التقنيات الرياضية بجامعة الملك فيصل

«بلدية النعيرية» تُعزز الوعي الصحي بمبادرة للكشف المبكر عن السكري

1 تعليق
«بلدية النعيرية» تُعزز الوعي الصحي بمبادرة للكشف المبكر عن السكري
https://wahhnews.com/?p=103186
«بلدية النعيرية» تُعزز الوعي الصحي بمبادرة للكشف المبكر عن السكري
سعود بن سلمان العايش

ضمن الجهود الحكومية المتكاملة لتعزيز صحة المجتمع، نفّذت بلدية النعيرية بالتعاون مع مستشفى النعيرية العام مبادرة صحية للكشف المبكر عن مرض السكري وقياس الكوليسترول، وذلك في إطار رفع مستوى الوعي الصحي والوقاية من الأمراض المزمنة.

وفي امتدادٍ لهذه الجهود المجتمعية، هدفت المبادرة إلى تعزيز الثقافة الصحية لدى أفراد المجتمع، وتشجيعهم على إجراء الفحوصات الوقائية الدورية، بما يسهم في تحسين جودة الحياة والحد من مضاعفات الأمراض المزمنة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن برامج أمانة المنطقة الشرقية الرامية إلى دعم المبادرات الصحية والمجتمعية، وتعزيز التكامل بين الجهات الحكومية لخدمة المجتمع وتحقيق مستهدفات جودة الحياة وفق رؤية المملكة 2030م.