احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026 شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن د. معصومة العبدالرضا تكتب: أشدُّ الناس عَوَزًا.. حين يصبح الاحتياج امتحانًا للقلوب أمير الشرقية يرعى تخريج أول دفعة دبلومات للتأهيل والتدخل المبكر.. ويدشّن فرع شمعة التوحد جامعة الملك فيصل تتصدر خليجيًا.. وتحقق المركز الـ35 عالميًا في تصنيف تأثير الاستدامة محافظ الأحساء يكرّم أبناء جمعية بصمات المتوّجين في آيتكس 2026 محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة

حين تتحدث الجامعات بلغة الوطن

“بنا السبيعي” ترسم ملامح المستقبل في حفل خريجات كفو 47

التعليقات: 0
“بنا السبيعي” ترسم ملامح المستقبل في حفل خريجات كفو 47
https://wahhnews.com/?p=102260
“بنا السبيعي” ترسم ملامح المستقبل في حفل خريجات كفو 47
سعود بن سلمان العايش

في مشهدٍ وطني يفيض بالفخر، أكدت رئيسة قطاع شؤون أقسام الطالبات بـ جامعة الملك فيصل الدكتورة بنا بنت جويعد السبيعي، أن الجامعة كانت — بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة — منارةً للعلم، وبيئةً للتمكين، وميدانًا لصناعة الإنسان، وذلك خلال كلمتها بمناسبة حفل تخريج طالبات الدفعة السابعة والأربعين لعام 2026م.

وأوضحت السبيعي أن حفل التخرج لا يُمثل نهاية مرحلة دراسية فحسب، بل يُجسد مشهدًا وطنيًا تتجلّى فيه قيمة العلم، وثمرة الرعاية، وأثر الاستثمار في الإنسان، مؤكدة أن خريجات “كفو 47” يمثلن كوكبةً مباركة من العقول الواعدة والكفاءات الطموحة، ونماذج مشرقة للمرأة السعودية التي أثبتت حضورها الفاعل في التنمية وصناعة المستقبل.

وأضافت أن الشهادة التي تحملها الخريجات اليوم ليست نهاية الطريق، بل بداية مسؤولية ورسالة علم وقيم، داعيةً إياهن إلى أن يكن خير ممثلات لجامعتهن ووطنهن، ونماذج للعطاء والإنجاز في مختلف الميادين.

كما عبّرت عن خالص شكرها وتقديرها لمنسوبات الجامعة وعضوات هيئة التدريس والقيادات الإدارية، وكل من أسهم في تعليم الطالبات ورعايتهن، مشيدةً بالدور الكبير الذي قامت به الأسر والأمهات في دعم بناتهن طوال الرحلة التعليمية.

واختتمت حديثها بالتأكيد على أن هذه اللحظة ليست فرحًا للخريجات فقط، بل ثمرة صبر ودعاء واحتضان من الأهل، ورسالة تؤكد أن العلم سيبقى الطريق الأسمى لرفعة الوطن ونهضته، انسجامًا مع مستهدفات رؤية السعودية 2030م في تمكين الإنسان وصناعة المستقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>