احدث الأخبار

العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية بمناسبة تعيينه.. أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة التجارية بالدمام 3 عادات صحية ترفع متوسط العمر المتوقع إلى 80 عامًا جريمة مروعة في شارلوت.. تفاصيل مقتل الطالب الكويتي سعيد الطبطبائي أقل من 10 أيام.. النقل تعلن قرب انتهاء مهلة الاعتراض على المخالفات جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية بالأحساء في ضيافة “المغلوث” الإنذار الأصفر.. موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية

بدعم محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يطلع على منجزات جمعية إنماء ويدشن مبادرة “البيئة النقية”

1 تعليق
بدعم محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يطلع على منجزات جمعية إنماء ويدشن مبادرة “البيئة النقية”
https://wahhnews.com/?p=87280
بدعم محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يطلع على منجزات جمعية إنماء ويدشن مبادرة “البيئة النقية”
محمود عبد العظيم

بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بالقطاع غير الربحي والمبادرات المجتمعية، اطّلع سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، بمقر المحافظة، اليوم “الخميس”، على أبرز منجزات ومبادرات جمعية إنماء للخدمات المجتمعية خلال العام الجاري، وتسلم نسخة من التقرير السنوي لعام 2024م، الذي وثّق أبرز المشاريع والبرامج المنفذة بدعم من شركاء النجاح.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته لرئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ يوسف بن خليفة الحجي، يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة، حيث قدّم وفد الجمعية عرضًا موجزًا لإنجازاتها التنموية، ومبادراتها في خدمة المجتمع خلال الفترة الماضية.

كما دشّن سعادته مبادرة “البيئة النقية”، التي تهدف إلى تعزيز مفاهيم الاستدامة البيئية، ورفع الوعي المجتمعي بالممارسات الصديقة للبيئة.

وأشاد سعادة وكيل المحافظة بما قدّمته الجمعية من جهود نوعية وأثر مجتمعي ملموس، مؤكدًا أن ما تحققه مؤسسات القطاع غير الربحي في الأحساء يأتي انعكاسًا مباشرًا لما تحظى به من دعم واهتمام متواصل من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء.

ونوّه سعادته إلى أن هذا الدعم يمثّل ركيزة رئيسية في تعزيز الشراكة المجتمعية، وتحقيق التنمية الشاملة، ويسهم في دفع الجهات المجتمعية نحو إطلاق مبادرات ذات أثر مستدام تُحسّن جودة الحياة، وتواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكّدًا أن هذا الدعم يشكّل حافزًا كبيرًا للاستمرار في التميز والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.

من جانبه، عبّر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ يوسف الحجي عن شكره وتقديره لسعادة وكيل المحافظة على متابعته ودعمه المستمر وتدشينه للمبادرة، مشيرًا إلى أن الجمعية ماضية في تنفيذ مبادرات ريادية ومشاريع نوعية تعزز دورها كشريك فاعل في تحقيق التنمية المجتمعية الشاملة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شكراً ثم شكراً على تعاونكم الذي اثلج صدورنا في نشر و تغطية احداث جمعية إنماء للخدمات المجتمعية بالأحساء فلكم منا جزيل الشكر والامتنان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>