احدث الأخبار

افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية مصرع وإصابة 38 شخصاً إثر إعصار قوي في الصين المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأصفر بأمطار خفيفة على الأحساء تزامنًا مع اليوم العالمي للطب البيطري.. تكريم أول دفعة من خريجات البيطرة في المملكة مؤشرات القدرات والتحصيلي لإدارة تعليم الأحساء لعام 1444 هـ أمين الشرقية: ركائز رؤية المملكة ومستهدفاتها تقود إلى مستقبل ناجح نقل اختصاص الجمعيات الخيرية من الموارد البشرية إلى تنمية القطاع غير الربحي

جمعية أمراض الدم بالأحساء تكرم الجهات والشخصيات المتطوعة معها في تنفيذ برامجها

التعليقات: 0
جمعية أمراض الدم بالأحساء تكرم الجهات والشخصيات المتطوعة معها في تنفيذ برامجها
https://wahhnews.com/?p=8396
جمعية أمراض الدم بالأحساء تكرم الجهات والشخصيات المتطوعة معها في تنفيذ برامجها
راكان المبارك
كرمت الجمعية الخيرية لمكافحة أمراض الدم الوراثية بالأحساء خلال حفل تكريم الجهات والشخصيات المتطوعة مع الجمعية في برامجها خلال العام المالي 2022م.
وبدأ الحفل بكلمة من مدير عام الجمعية الآستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة شكر فيها الحضور على تلبيتهم الدعوة ، ثم تحدث عن برامج الجمعية التي تخدم مرضى أمراض الدم .
وأشار العودة إلى دور الجهات والشخصيات المتطوعة التي سخرت وقتها و جهدها و مرافقها لخدمة برامج الجمعية التي قامت بها في خلال هذه الفترة العام .
كما عبّر عن شكره و تقديره للمتطوعين و المتطوعات لما قدموا من وقتهم و جهدهم في سبيل تحقيق برامج الجمعية التي تخدم المستفيدين واضعين نصب أعينهم الاجر والثواب من اللهـ عز وحل 
ثم شاهد الحضور فيديو يوضح أبرز برامج و أعمال الجمعية .
من جهته قدم الدكتور خالد الغنام ورقة عمل أوضح فيها مفهوم العمل التطوعي كما شملت  برامجه الاجتماعية التي تخدم المجتمع والأعمال الخيرية الإنسانية .
وأضاف عن دور منصة العمل التطوعي التي تخدم المتطوعين مواطنين و مقيمين من خلال جمع ساعاتهم التطوعية وحصرها و حصولهم على شهادات معتمدة في ساعاتهم التطوعية .
كما لا ننسى أن العمل التطوعي يعزز الانتماء للوطن و اكساب الخبرات في تخصصه وتنمية المهارات الشخصية .
وفي الختام تم تكريم الجهات و الشخصيات المتطوعة مع الجمعية بحضور الأٌستاذ عبدالعزيز العودة مدير عام الجمعية ، ثم تناول الجيمع طعام العشاء المٌعد لهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>