تنمية العمران تحتفي بيوم البيئة بحملة نظافة بمنتزه الأحساء الوطني

التعليقات: 0
تنمية العمران تحتفي بيوم البيئة بحملة نظافة بمنتزه الأحساء الوطني
https://wahhnews.com/?p=7940
تنمية العمران تحتفي بيوم البيئة بحملة نظافة بمنتزه الأحساء الوطني
حسن العلي

أقامت جمعية التنمية الأهلية بالعمران بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر ممثلاً بمنتزه الاحساء الوطني فعالية يوم البيئة ( النظافة ) وذلك امس الجمعة 2022/12/23 م .

وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية أ- عبدالعزيز العنيزان ومدير منتزه الأحساء الوطني أ. عبدالعزيز نايف المغيره كما شارك عدد من الحضور تجاوز الـ 130 متطوع ومتطوعة، حيث تم تغطية أربعة مناطق متفرقة في داخل المنتزه بالتنسيق مع إدارة المنتزه وتنظيم ميداني لفريق العمران التطوعي التابع للجمعية .

وقال أ- العنيزان ان الاهتمام بنظافة البيئة مظهر حضاري و دليل على أن الجميع لديه حس المسؤولية للحفاظ على البيئة من التلوث ، و ما شاهدناه اليوم من تكاتف دليل على أن نظافة البيئة واجب علينا جميعا كما أنها مسؤولية المواطن والمقيم للحفاظ على جمال واحة الأحساء.

وأبان أ. جاسم السعيد مدير الفعالية إن هذا البرنامج ليس فقط القيام بنظافة المنتزه ، وإنما توجيه رسالة للمتنزهين الموجودين في المنتزه بأهمية المحافظة على نظافة المكان قبل مغادرتهم وخاصة إن الفعالية كانت في يوم الجمعة الذي يكون أغلب حدائق المنتزه مليئة بالمرتادين والزوار .

وهذه الرسالة وصلت عندما شاهدنا كثير من العوائل شاركت مع المتطوعين بتنظيف الأماكن المحيطة بهم ، ومن جمال هذه الفعالية أن المتطوعين من جميع الأعمار والأجناس حيث شاهدنا الطفل الصغير والشاب وكبير السن وكذلك العنصر النسائي.

وقدم الشكر والتقدير لجمعية العمران الخيرية لمشاركتها في إنجاح هذه الفعالية وهذا ليس مستغرب عليهم لدعمهم الأنشطة التنموية والاجتماعية في أحسائنا الحبيبة.