احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تدشّن أسبوع البيئة 2024.. تحت شعار “تعرف بيئتك” بالصور.. “تعليم الأحساء” يطلق حملة التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام القادم 1446هـ خلال العام 2023.. تطبيق “نسك” يتصدر الأكثر تحميلًا بين قطاع السفر في المملكة منها المنطقة الشرقية.. إدارة المجاهدين توجه 4 ضربات قوية ضد تجار السموم إلزام منسوبي الجهات الحكومية بارتداء الزي الوطني داخل عملهم الفتح والسلام إلى ممتاز شباب اليد افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية

‏بر الفيصلية يحتفي بـ 15 متدربا في صيانة المكيفات

التعليقات: 0
‏بر الفيصلية يحتفي بـ 15 متدربا في صيانة المكيفات
https://wahhnews.com/?p=28320
‏بر الفيصلية يحتفي بـ 15 متدربا في صيانة المكيفات
حسن العلي

كرم مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء خمسة عشر متدرباً اجتازوا دورة في صيانة أجهزة التكييف وقال المنسق لهذه الدورة الأستاذ مرتضى الحداد : إن هذا البرنامج جاء ضمن مشروع (همة) الهادف لتدريب الشباب والفتيات وتهيئتهم لسوق العمل وقد استمرت الدورة شهر ونصف تحت إشراف المعهد الصناعي الثالث بالأحساء بدعم وتمويل من مؤسسة حسين علي القطان الوقفية التنموية فيما خضع المتدربون لفترة تدريبية مدتها شهر ونصف في عدد من مؤسسات التبريد الأهلية .*

وقد أشاد مدير المراكز بجمعية البر بالأحساء الدكتور عبدالمنعم الحسين بهذا البرنامج وقال: إنه يتفق مع رؤية المملكة 2030 التي تؤكد على برامج التدريب المهني والتقني التي تلبي احتياجات السوق السعودي .

‏فيما أبدى مدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث المهندس خالد الظفر استعداد المعهد لأي مبادرة تهدف إلى تنمية وتأهيل الشباب والفتيات وقال : إن هناك فرصاً كثيرة للراغبين في ساعات تطوعية عبر المعهد .مقدماً شكره للمتدربين وللداعمين وللقائمين على هذه المبادرة .

‏ومن جهته وجه رئيس مجلس إدارة مؤسسة حسين علي القطان الوقفية التنموية الأستاذ محمد معتوق السعيد كلمته للمتدربين بأن يصنعوا مستقبلهم بأنفسهم وان يتخذوا الإصرار والعزيمة شعاراً لهم .

‏وأكد المهندس محمد عبدالله العيسى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية كفاءات الأحساء على الأمانة والاجتهاد في العمل واكتساب حرفة تكون أماناً من الفقر .

كانت للمتدربين كلمتهم التي أبدى فيها أحدهم شكره لمؤسسة حسين القطان الوقفية والمعهد الصناعي الثالث ولإدارة مركز الفيصلية والمؤسسات الأهلية التي دربتهم .

وقد أعرب رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس يوسف الرفيعي عن خالص شكره وامتنانه لجميع الجهات المشاركة في إنجاح هذا المشروع وللمتدربين وللمتطوعين الذين بذلوا جهوداً مخلصة لإنجاح هذه الدورة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>