احدث الأخبار

النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري

بتوجيه محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يختتم فعاليات أسبوع البيئة 2025 تحت شعار “بيئتنا كنز”

التعليقات: 2
بتوجيه محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يختتم فعاليات أسبوع البيئة 2025 تحت شعار “بيئتنا كنز”
https://wahhnews.com/?p=78165
بتوجيه محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يختتم فعاليات أسبوع البيئة 2025 تحت شعار “بيئتنا كنز”
الواحة نيوز

بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اختتم سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ، اليوم ” الاثنين ” فعاليات أسبوع البيئة 2025، الذي ينظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء تحت شعار “بيئتنا كنز”، وذلك بحضور سعادة مدير عام المكتب الدكتور عطية بن مقبل الثقفي.

وشارك سعادته في غرس شتلة في مقر المحافظة، بمشاركة عدد من منسوبي المحافظة ومنسوبي مكتب البيئة، في خطوة تجسد أهمية التشجير ودوره في حماية البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد سعادة وكيل محافظة الأحساء أن هذه الفعاليات تأتي امتداداً لاهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، الذي يولي البيئة والمحافظة عليها أهمية كبرى، ويحث دوماً على تعزيز الوعي البيئي في المجتمع، ومشاركة جميع القطاعات في حماية مقدراتنا الطبيعية. كما أوضح سعادته أن تخصيص أسبوع للبيئة جاء بقرار من مجلس الوزراء، بهدف إشراك كافة فئات المجتمع في المحافظة على البيئة.

وأضاف سعادته أن هذه الفعاليات تندرج ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتسهم بشكل مباشر في دعم مبادرة “السعودية الخضراء” التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – والرامية إلى زراعة 10 مليارات شجرة في كافة مناطق المملكة.

وقد شهد أسبوع البيئة، الذي استمر لمدة سبعة أيام، تنفيذ عدد من المبادرات النوعية، من أبرزها حملات التشجير في عدد من المواقع داخل محافظة الأحساء، بهدف تعزيز الوعي البيئي وترسيخ ثقافة المحافظة على الموارد الطبيعية.

من جانبه، ثمّن سعادة مدير عام مكتب الوزارة بالأحساء، الدكتور عطية الثقفي، التوجيه الكريم من سمو محافظ الأحساء، ودعم سعادة وكيل المحافظة، مؤكداً أن هذه المبادرات تسهم في رفع مستوى الوعي البيئي، وتعزز من مفهوم المسؤولية المجتمعية، وتدفع نحو بيئة أكثر استدامة.

كما كرّم سعادته مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة على مشاركته في تشجير مبنى المحافظة بعدد من الشتلات الزراعية، وإشراك منسوبي المحافظة في هذه المبادرة تزامناً مع أسبوع البيئة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زاير

    شكرا لمن يزرع ويحصد مازرعه

  2. ١
    زائر

    اجي امسك معاهم بعد انا ؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>