احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

تقنية المعلومات بغرفة الأحساء تناقش تعزيز الوعي الرقمي لقطاع الأعمال

التعليقات: 0
تقنية المعلومات بغرفة الأحساء تناقش تعزيز الوعي الرقمي لقطاع الأعمال
https://wahhnews.com/?p=75489
تقنية المعلومات بغرفة الأحساء تناقش تعزيز الوعي الرقمي لقطاع الأعمال
محمود عبد العظيم

عقدت لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بـ غرفة الأحساء اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ عبدالرحمن القرينيس، وجرى خلال الاجتماع مناقشة العمل على تعزيز الوعي الرقمي لقطاع الأعمال.

كانت قد دعت غرفة الأحساء، أمس، ممثلةً بـ مركز سنا لتطوير الأعمال، لحضور لقاء قهوة سنا مع الأستاذ حمد المغلوث الشريك المؤسس لشركة وكف، ضمن فعاليات ليالي كفو الرمضانية، من أجل الحديث عن “مسيرة نجاح”، يحاوره الأستاذ عبدالمحسن البخيتان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>