احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

شريك إعلامي.. “التنمية الأسرية” تلتقي برجال وسيدات الأعمال في غرفة الأحساء

التعليقات: 0
شريك إعلامي.. “التنمية الأسرية” تلتقي برجال وسيدات الأعمال في غرفة الأحساء
https://wahhnews.com/?p=74372
شريك إعلامي.. “التنمية الأسرية” تلتقي برجال وسيدات الأعمال في غرفة الأحساء
الواحة نيوز

التقت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء، أمسِ الثلاثاء، برجال وسيدات الأعمال بالأحساء، في قاعة الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الحماد، في غرفة الأحساء.

وتشرف اللقاء بحضور سعادة أمين الأحساء، وسعادة نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء، ورئيس غرفة الأحساء، ورئيس مجلس إدارة الجمعية، ومدير عام الجمعية، وموظفي وموظفات الجمعية، وعدد من رجال أعمال وسيدات المحافظة، وعدد من الصحفيين والإعلاميين، وعدد من الجمهور الكريم المهتم بالشأن الأسري.

وشاهد الحضور فلما تعريفيا بالجمعية، عرض فيه رؤية الجمعية ورسالتها وقطاعاتها والخدمات التي تقدمها وابرز الإنجازات التي حققتها.

كما قدم د.خالد بن سعود الحليبي البن زيد، مدير عام الجمعية، تعريفًا شاملًا لجهود جمعية التنمية الأسرية بالأحساء في تنمية المجتمع المحلي، التي امتد عطاؤها طيلة (20) عامًا.

وتأثر الحضور بالنجاحات التي تمت من خلال قصص الإصلاح التي تحدث عنها مدير مركز أسرية للإرشاد الأسري، أ/ رائد بن صالح النعيم، والتي شملت غير الناطقين باللغة العربية.

بعدها اطلع الحضور على المخطط الهندسي لحلم الجمعية المبنى الجديد للجمعية، حيث عرض تصاميمه مدير إدارة الاستثمار والأوقاف، أ. عبدالرحمن بن محمد العامر.

وقد بادر عدد من رجال الأعمال بالإسهام في مشروع بناء : (مقر الجمعية)، إيمانا منهم بالدور الكبير والمحوري الذي تنهض به (أسرية) في محاصرة الطلاق ومعالجة المشكلات التي تؤدي إلى تفكك الأسرة، وفي ختام اللقاء تم تكريم غرفة الأحساء، لمبادرتها باستضافة الجمعية.

وبهذه المناسبة قدم رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية، الشيخ/يوسف بن محمد الجبيرة، شكره الجزيل لأسرة غرفة الأحساء ممثلة في سعادة رئيسها، الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الموسى.

كما قدم شكره لجميع رجال الأعمال الذين ساهموا بدعم سخي لبناء مقر الجمعية الجديد، سائلًا المولى عز وجل أن يبارك لهم في أموالهم وأولادهم وذرياتهم، وأن يخلف عليهم بخير.

كما حث سعادته جميع رجال وسيدات الأعمال بالأحساء والمنطقة الشرقية بالمساهمة في دعم بناء مقر الجمعية، لتحقيق حلم الجمعية بتمام البناء بإذن الله تعالى.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>