احدث الأخبار

محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة

40 سيدة يشاركون في لقاء أثرٌ يمتد بجمعية فتاة الأحساء

التعليقات: 0
40 سيدة يشاركون في لقاء أثرٌ يمتد بجمعية فتاة الأحساء
https://wahhnews.com/?p=68184
40 سيدة يشاركون في لقاء أثرٌ يمتد بجمعية فتاة الأحساء
راكان المبارك

استضافت جمعية فتاة الأحساء لقاءً تحت عنوان “أثرٌ يمتد” لمجلس المؤسسات الأهلية ضمن سلسلة لقاءات المجلس التي تهدف إلى التعريف بالمؤسسات الأهلية النسائية. بحضور عدد من المستشارين في مبادرة تأسيس المؤسسات النسائية أ. نورة الفايز والدكتورة نورة المبارك والأستاذة نورة الحرقان، وبحضور 40 سيدة مهتمة بالمجال الاجتماعي والتنموي.

بدأ اللقاء بوقفة تعارف بين الحضور، ثم تم عرض تعريفي عن مبادرة “انطلاقة” لمجلس المؤسسات الأهلية والأوقاف النسائية، حيث تم تقديم تعريف مفصل عن الكيانات المؤسسية وتصنيفاتها ودور المجلس في الشأن العام. كما تم عرض إحصائيات وأرقام عن المؤسسات الأهلية في المملكة وعدد المؤسسات النسائية منها.

ثم تم تسليط الضوء على مؤسسة لطيفة العفالق وأولادها التنموية، مع استعراض كيف نشأت هذه المؤسسة وأين بدأت الفكرة. كما تم عرض تجربة مدارس الأنجال في استقطاب الموهوبين ودعمهم من خلال المنح الدراسية.

تلى ذلك حوار مفتوح بين الحضور لتبادل المواقف والتجارب الملهمة في العمل الخيري، ثم تم عرض تقديم من جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية قدمته المديرة التنفيذية، أ. عايشة الدوسري، حيث تحدثت عن الجمعية وأهم أنشطتها وخدماتها للمستفيدين.

اختتم اللقاء بتناول وجبة العشاء التي تم تقديمها من قبل عضوات مجلس إدارة جمعية فتاة الأحساء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>