“تنمية الدمام” تنظم مبادرة “توأمة الجمعيات”

التعليقات: 0
“تنمية الدمام” تنظم مبادرة “توأمة الجمعيات”
https://wahhnews.com/?p=65041
“تنمية الدمام” تنظم مبادرة “توأمة الجمعيات”
الواحة نيوز

نظم مركز التنمية الاجتماعية بالدمام، مبادرة بعنوان “توأمة الجمعيات”، التي تهدف إلى ربط الجمعيات المتميزة في المنطقة الشرقية مع الجمعيات الناشئة والمحتاجة للدعم المعرفي والإداري.

وتسعى هذه المبادرة إلى الإسهام في تطوير هذه الجمعيات الناشئة وتسهيل انتقال الخبرات المتراكمة إليها، بالإضافة إلى مساعدتها على تجاوز تحديات التأسيس التي تواجهها.

وشارك في هذه المبادرة العديد من الجمعيات المتميزة في المنطقة الشرقية، حيث قدمت دعمها وخبراتها للجمعيات الناشئة؛ بهدف تعزيز دورها في المجتمع وتحقيق الاستدامة في أعمالها الخيرية والتنموية.

وأشاد مدير مركز التنمية الاجتماعية هاضل العتيبي، بالمبادرة، مؤكدًا على أهميتها في تعزيز التعاون بين الجمعيات المختلفة ودورها في دفع عجلة التنمية الاجتماعية في المنطقة.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تعكس رؤية وكالة تنمية المجتمع في دعم الجمعيات الخيرية والتنموية وتحقيق التكامل بينها، مشيرًا إلى أن مثل هذه المبادرات ستسهم في تعزيز القدرة المؤسسية للجمعيات الناشئة وتوسيع دائرة تأثيرها في المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>