“التنمية الاجتماعية بالأحساء” يشارك في معرض الجامعة والمجتمع بجامعة الملك فيصل

1 تعليق
“التنمية الاجتماعية بالأحساء” يشارك في معرض الجامعة والمجتمع بجامعة الملك فيصل
https://wahhnews.com/?p=48937
“التنمية الاجتماعية بالأحساء” يشارك في معرض الجامعة والمجتمع بجامعة الملك فيصل
الواحة نيوز

دشن سعادة رئيس جامعة الملك فيصل المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي ركن مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة لأحساء التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ضمن ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع والذي تنظمه جامعة الملك فيصل حيث انطلق يوم الأحد 8 شعبان 1445هـ الموافق 18-2-2024م والمستمر لمدة (4) أيام وذلك ضمن فعاليات احتفاء الجامعة بمرور خمسين عام على تأسيسها ويهدف الملتقى إلى استعراض أوجه الشراكة والتكامل بين الجامعة وشركائها الاستراتيجيين وتعزيز التعاون والتواصل بين الجامعة ومختلف مؤسسات المجتمع .

وقد أوضح سعادة رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي أن هذا الملتقى والمعرض يعكس مستوى الشراكة والتكامل بين الجامعة والمجتمع عبر استعراض جهود الجامعة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي .

كما أوضح سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ مساعد بن محمد السعيد أن التعاون المشترك بين مركز التنمية الاجتماعية والجامعة من أهم المرتكزات في تعزيز المبادرات والبرامج التنموية في مجال التنمية والتعليم في المحافظة لتحقيق التكامل التنموي للقطاع الخدمي وللمجتمع ، ويسعى مركز التنمية من خلال هذه المشاركات في الملتقيات والمعارض ، لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 والأهداف الاستراتيجية للوزارة .

كما سيسلط هذا المعرض خلال أيامه الأربعة الضوء على المبادرات الاجتماعية النوعية التي تنظمها الجامعة وتقدمها للمجتمع بمحافظة الأحساء.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وفقكم الله لكل خير
    ونعم من اختار المدير لتمثيل مركز التنمية الاجتماعية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>