الوطن في عيون الشعراء والنقاد والرسّامين

جمعية الأدب المهنية بالأحساء تحتفي باليوم الوطني 94

1 تعليق
جمعية الأدب المهنية بالأحساء تحتفي باليوم الوطني 94
https://wahhnews.com/?p=63908
جمعية الأدب المهنية بالأحساء تحتفي باليوم الوطني 94
خالد الدوسري

في ليلة من ليالي الأحساء البهيجة المعبرة بحب الوطن احتفلت جمعية الأدب المهنية عبر سفرائها في محافظة الأحساء باليوم الوطني ٩٤ في دار نورة الموسى للثقافة والفنون ، وذلك بمجموعة وافرة من الفقرات المتنوعة مابين الشعر النبطي والفصيح والنقد الأدبي والفنّ التشكيلي.

حيث عبّر أدباء وفنانو ومثقفو الأحساء عن حبّهم وولائهم وانتمائهم لوطنهم المملكة العربية السعودية بالكلمة والريشة

وقد بدأ الحفل بتقديم من سفيرة جمعية الأدب بالأحساء الأديبة خلود الواو التي عرفت بالمناسبة وقدّمت ضيوف الاحتفال ، ثمّ كلمة رئيس سفراء جمعية الأدب المهنية في الأحساء الدكتور عبدالله الخضير والذي عبّر فيها عن مدى سعادته بمشاركة عدد من مثقفي الأحساء في هذه الفعالية وسرعة تجاوبهم للمشاركة.

كما قال إنّ باب جمعية الأدب مفتوح للجميع ؛ لأنها تسعى لنشر الأدب ، وخدمة الأديب ، وإبراز مواهب وطاقات الشباب والشابات في المنتج الأدبي .وشكر الداعمين لفعاليات الجمعية خلال موسمها الحالي .

ثمّ توالت الفقرات ، وكانت المشاركات ثرية ففي الشعر شارك الشعراء : نبيل بن عاجان وآيات العبدالله ومحمد جاسم عساكر وفي النقد شارك النقاد يحيى العبداللطيف وكاظم الخليفة وفي الفنّ التشكيلي شاركت الفنانة سلمى الشيخ .

وقد تفاعل الجمهور مع فقرات الحفل بالتصفيق والإشادة في جوٍّ تسوده اللحمة الوطنية بين الجميع .

وفي ختام الفعاليات تمّ تكريم المشاركين من رئيس سفراء جمعية الأدب بالأحساء الدكتور عبدالله الخضير وبعض وجهاء وأعيان المحافظة ، ثمّ التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    Hana Kareem

    مرحبًا، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت على قرضي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى. هنا رأيت إعلانات هذه الشركة الجيدة Faiza Afzal Finance وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد لأن قرضي تم إضافته إلى حسابي المصرفي، وأنا أقدم هذه الشهادة بسبب مدى سعادتي بالحصول على قرضي أخيرًا، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع، اتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    ( faizaafzalfinance@outlook.com ) أو WhatsApp: +91 (923) 367-0405 . لمزيد من المعلومات.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>