احدث الأخبار

أمين الأحساء عن اليوم الوطني: مسيرة فخر وإنجازات

التعليقات: 0
أمين الأحساء عن اليوم الوطني: مسيرة فخر وإنجازات
https://wahhnews.com/?p=63318
أمين الأحساء عن اليوم الوطني: مسيرة فخر وإنجازات
الواحة نيوز

أكد المهندس، عصام بن عبداللطيف الملا، أمين الأحساء أنه في الـ 23 من سبتمبر من كل عام يحتفي أبناء هذا الوطن، باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وإننا حينما نحتفي بهذا اليوم العظيم، لَنُعبّرُ عما تُكنُهُ قلوبنا من محبةٍ وولاء وانتماء لهذه الأرض المباركة ولِمن كان لهم الفضل بعد الله تعالى فيما تنعمُ به بلادنا من أمن وأمان ورفاهية واستقرار.

وإن ذكرى اليوم الوطني للمملكة لتُمثلُ مناسبةً خالده ووقفة عظيمة يعي فيها الأجيال كل القِيم والمفاهيم والتضحيات والجهود المُضيئة التي صاحبت بناء هذه الدولة العظيمة.

وقال: مانَنَعمُ به اليوم هو امتداد لتاريخ عريق صَنعهُ رجل عظيم (المؤسس الملك عبدالعزيز  بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – )،فكان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تأسيس مملكتنا على شرع الله وسنةَ نبيه صلى الله عليه وسلم ، وأكمل المسيرة من بعده أبناؤه البررة ،لنَصلَ إلى هذا العهد الزاهر في ظل قائد مسيرتنا ومصدر فخرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله -،لِتَشهدَ المملكة وفي سنوات قلائل قَفَزاتٍ حضارية لا مثيل لها في جميع المجالات، حتى أصبحت مثالًا يُحتذى به في محيطها الإقليمي استقرارًا ورخاءً وتنمية.

واختتم: وبمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة أرفع التهنئة والمباركة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده – حفظهما الله -، وإلى الشعب السعودي النبيل، سائلين المولى عزّ وجل وأن يُديم عِزّ بلادنا وأمنها واستقرارها، وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة بحفظه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>