احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

فتاة الأحساء تعقد لقاء فخر 2.. وتدشن قاعة السيدة لطيفة العفالق

التعليقات: 0
فتاة الأحساء تعقد لقاء فخر 2.. وتدشن قاعة السيدة لطيفة العفالق
https://wahhnews.com/?p=62878
فتاة الأحساء تعقد لقاء فخر 2.. وتدشن قاعة السيدة لطيفة العفالق
محمود عبد العظيم

تزامنًا مع ⁧‫اليوم العالمي للعمل الخيري‬⁩ وبحضور أكثر من (٩٠ عضوة) نفذت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في مقرها اليوم لقاء (فخر٢) الذي يهدف إلى تعزيز التواصل مع العضوات وطرح وتبادل الأفكار والمبادرات التطويرية.

بدأ اللقاء بمقدمة ترحيبية للعضوات تلا ذلك تدشين قاعة السيدة لطيفة بنت عبدالله العفالق بمبنى الجمعية نظير إسهاماتها في العمل الخيري التي أشادت بفريق العمل بالجمعية على تنظيم هذا اللقاء وأهمية العمل الاجتماعي على الفرد والمجتمع.

ثم بعد ذلك وقفه حوارية للعضوات بعنوان (وقفه فخر ٢) للتواصل الهادف بين العضوات حيث شاركت العضوات بالحديث عن تجاربهن كطرح فردي عكس ذلك على العضوات الاعتزاز بإنجازاتهن في حياتهن الشخصية والمهنية والمجتمعية، كما كانت لهذه الوقفة مصدر الهام وتشجيع للعضوات على تحقيق الإنجازات وخاصة في العمل الخيري.

تلا ذلك عرض مرئي لمشاريع الجمعية المستهدفة والتي تحتاج دعم ومساندة من العضوات وهما: (المشروع التقني ومشروع حاضنات الجمعيات الخيرية).

ثم بعد ذلك وقفه عن أهمية التطوع وحث العضوات على الالتحاق في الفرص التطوعية التي تطرحها الجمعية كلًا حسب تخصصه، ثم أن الجمعية تُرحب بكافة الأفكار التطويرية المقدمة من قبل العضوات وأخذها بعين الاعتبار.

‏واختتم اللقاء بــ(عقد الجمعية العمومية غير العادية) وتصويت العضوات على القرارات.

الجدير بالذكر إن مثل هذي اللقاءات تسهم إسهاماً كبيراً في تعزيز روح العمل الخيري والمساهمة الإيجابية في المجتمع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>