سوبر اليد السعودي ينطلق اليوم

التعليقات: 0
سوبر اليد السعودي ينطلق اليوم
https://wahhnews.com/?p=62595
سوبر اليد السعودي ينطلق اليوم
جاسم البراهيم

تعود أُمسيات الإثارة والتشويق من جديد، وسط ترقب كبير من عشاق كرة اليد السعودية في كل مكان، الذين يترقبون انطلاق مواجهات كأس السوبر السعودي لكرة اليد (2024)م، اليوم الجمعة، في النسخة الرابعة من البطولة، والتي تُقام في ثوبٍ جديد بمشاركة أربعة أندية.

البداية ستكون عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً، حينما يلتقي الهدى مع مضر بحثًا عن البطاقة الأولى للعبور إلى المباراة النهائية، قبل أن يتقابل الصفا والخليج في مواجهة لا تقل إثارة وتشويقًا عن سابقتها في تمام الساعة الـ (7:00) مساءً، لحجز البطاقة الثانية لمباراة الحلم،

وتقام المباراتان على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وسط حضور جماهيري منتظر لرسم صورة تاريخية لكأس السوبر السعودي، حيث يلتقي الفائزان من المواجهتين في الـ (5:00) من مساء بعد غدٍ السبت في المباراة النهائية.

الفرق الأربعة تُشارك في النسخة الرابعة من كأس السوبر بشكلها الجديدة، بعد تتويج الخليج بلقب بطولة الدوري الممتاز للكبار في الموسم المنقضي (2023-2024)م، وحلول الهدى وصيفًا، والصفا ثالثًا، ومضر رابعًا.

تاريخيًا، أقيمت النسخة الأولى من كأس السوبر السعودي لكرة اليد عام (2021)م، وتُوج بها مضر، بينما حصد الخليج لقب النسختين الثانية والثالثة عامي (2022)م، و(2023)م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>