احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

بعد واقعة جلده بالسوط.. ما هي العقوبة المتوقعة على “حمدالله”؟

التعليقات: 0
بعد واقعة جلده بالسوط.. ما هي العقوبة المتوقعة على “حمدالله”؟
https://wahhnews.com/?p=53419
بعد واقعة جلده بالسوط.. ما هي العقوبة المتوقعة على “حمدالله”؟
محمود عبد العظيم

شهدت واقعة جلد لاعب الاتحاد، حمدالله، إثارة كبيرة، وتسببت في جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر بعد نهاية لقاء فريقه مع الهلال في كأس السوبر يتوجه نحو مشجع ويرشه بالماء فرد الأخير بجلده بالسوط، ليتساءل العديد من المتابعين، عن العقوبة المنتظرة بحق اللاعب.

من جانبه، أكد أيمن الرفاعي، الرئيس السابق للجنة الانضباط باتحاد القدم، خلال تصريحات صحفية له، عن العقوبة المحتملة على لاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدالله بعد واقعة شجاره مع أحد المشجعين.

وقال الرفاعي، إن حمدالله سيعاقب على هذه الواقعة، تطبيقا للوائح لجنة الأخلاقيات والانضباط، مشيرا إلى أنه في حال دون حكم المباراة في تقريره هذه الواقعة، فإنه سيعد سلوكا مشينا، وستكون عقوبته إيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف ريال”.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>