بتكلفة تجاوزت  الـ 130 ألف ريال

العيون الخيرية تقدم أجهزة كهربائية لـ 68 أسرة مستفيدة

التعليقات: 0
العيون الخيرية تقدم أجهزة كهربائية لـ 68 أسرة مستفيدة
https://wahhnews.com/?p=61858
العيون الخيرية تقدم أجهزة كهربائية لـ 68 أسرة مستفيدة
أحمد السبيعي

قدمت جمعية العيون الخيرية منذ مطلع العام الميلادي ٢٠٢٤ حتى الـ ٢٠ من شهر أغسطس الحالي مساعدات أجهزة كهربائية لـ 68 أسر مستفيدة بمبلغ إجمالي بلغ 137114,64 ألف ريال.

تمثلت في 69 جهاز ؛ تتضمن 37 مكيف سبلت وشباك، 10 غسالات، 12 فرن، 10 ثلاجات بدعم سخي من إحدى الشركات الرائدة في وطن الخير والعطاء التي قدمت 200 الف ريال لدعم برنامج الأجهزة لعام 2024 من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية ودورها الرائد في دعم الأسر وتمكينها بالتعاون مع القطاع غير الربحي .

وذكر المدير التنفيذي للجمعية المكلف ناصر بن خالد السبيعي أن الجمعية حريصة على مساندة المستفيدين من خلال تفعيل برامجها المتنوعة.

وأكد المدير التنفيذي بأن الأجهزة صُرِفت بعد أن وقفت الجمعية على الحالات من خلال البحث الاجتماعي في القسمين الرجالي والنسائي بمتابعة اللجنة الاجتماعية .

هذا وشكر رئيس مجلس الإدارة سعد بن حمد العيد الشركة وشركاء النجاح على دورهم المهم والمؤثر في دعم برامج الجمعية.

مؤكداً بأن ذلك التعاون يسهم في تجويد الخدمات المقدمة للمستفيدين ودعا الخيرين من جهات وأفراد لمواصلة الوقفات المباركة وسأل المولى أن يجزي الجميع كل خير .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>