جمعية “تَعَلّمْ” بالأحساء تكرم 23 حافظًا وحافظة للقرآن الكريم

التعليقات: 0
 جمعية “تَعَلّمْ” بالأحساء تكرم 23 حافظًا وحافظة للقرآن الكريم
https://wahhnews.com/?p=61600
 جمعية “تَعَلّمْ” بالأحساء تكرم 23 حافظًا وحافظة للقرآن الكريم
راكان المبارك

لقد حظي كتاب الله تعالى القرآن الكريم رعاية واهتمام قيادة مملكتنا الحبيبة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده عناية كبيرة ابتداء من طباعته إلى تدريسه وتحفظيه وتكريم الحفظة وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم المنتشرة في ارجاء المملكة اكبر دليل على ذلك

وتأتي جميعة المركز الخيري لتعليم القران الكريم وعلومه “تعلم”

والتي امتد عطائها أكثر من ٤٥ عاما تخرج حافظين وحافظات لكتاب الله تعالى وتكرمهم إكراما لهم ولانجازهم وتشجيعا للآخرين

وبالأمس القريب احتفل فرع الاحساء “تَعَلّمْ” في الحفل الختامي للدورة الصيفية وتكريم 23 حافظًا وحافظة لكتاب الله لعام 1446هـ، بالإضافة إلى عدد من الطلبة المتميزين والمشاركين، وذلك بجامع المعلمين الغربية يوم الخميس 1446/02/11هـ.

وحضر الحفل سعادة نائب المدير التنفيذي للإدارة العامة لجمعية “تَعَلّمْ”، فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن فوزان المزروع، ومدير اللجنة العلمية والفكرية بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية فضيلة الشيخ صالح الكليب ومدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء فضيلة الشيخ صالح الدقيل وعدد من أصحاب الفضيلة ورجال الأعمال، وعدد من الشخصيات البارزة والإعلاميين، في ليلة يزفون فيها ثمار جهودهم وإشراف فرع الأحساء في تعليم كتاب الله.

وقد أشار سعادة الشيخ المزروع بجهود فرع الأحساء في خدمة القرآن الكريم، شاكرًا القائمين عليه في رعاية الطلبة وتحفيزهم على حفظ كتاب الله وتلاوته.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>