تدشين مشروع “نقل الجنائز” بالأحساء وضم ٣ سيارات مخصصة

التعليقات: 0
تدشين مشروع “نقل الجنائز” بالأحساء وضم ٣ سيارات مخصصة
https://wahhnews.com/?p=61508
تدشين مشروع “نقل الجنائز” بالأحساء وضم ٣ سيارات مخصصة
الواحة نيوز

دشّن وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري، مشروع خدمة نقل الجنائز لجمعية دار السلام لإكرام الموتى، وذلك في مقر المحافظة، أمس الثلاثاء، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس عبدالمحسن البقشي ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومشرفي مراكز إكرام الموتى.

وأوضح الرئيس التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالجليل النصير إن الجمعية قد ضمت مؤخرا عدد ٣ سيارات حديثة ومجهزة مخصصة لنقل المتوفين داخل وخارج محافظة الأحساء، ليصبح عدد السيارات لدى الجمعية ٨ سيارات، تغطي احتياج مراكز الإكرام التي تشرف الجمعية على تشغيلها، وعددها ٢١ مركزاً.

وأبان أن التبرعات المخصصة لمشروع نقل الجنائز أظهرت مدى الرضا لدى المجتمع عن الخدمات التي تقدمها الجمعية، ومراكز إكرام الموتى التابعة لها، من خلال منصة “جود إكرام”، التي تعمل تحت إشراف مؤسسة إكرام الموتى الأهلية.

وأكد أن الخدمة متاحة لأي مواطن في المملكة يرغب في نقل متوفى لأي مدينة، وما عليه سوى التواصل مع أقرب مركز إكرام موتى، لخدمته بكل ترحيب، لافتًا إلى تجهيز السيارات بالتبريد وعزل مقصورة نقل الجنازة بالعوازل وتبطينها بالسانستيل لتكون على مستوى عال من الجاهزية لنقل المتوفين بإكرام، وذلك مواساةً لذويهم.

كانت جمعية دار السلام لإكرام الموتى بالأحساء وأمانة الأحساء قد وقعتا شراكة إستراتيجية تحت رعاية الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، لتجويد الخدمات المقدمة لذوي المتوفين وتشغيل مغتسلات الموتى وتطوير وأنسنة المقابر، ويقدر عدد الجنائز التي تجهزها المراكز التابعة للجمعية ١٣٠ جنازة شهريًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>