نادي الشعبة في ضيافة مجلس الدكتور عبدالله المغلوث الأسبوعي

التعليقات: 0
نادي الشعبة في ضيافة مجلس الدكتور عبدالله المغلوث الأسبوعي
https://wahhnews.com/?p=61252
نادي الشعبة في ضيافة مجلس الدكتور عبدالله المغلوث الأسبوعي
الواحة نيوز

استضاف رجل الأعمال، الدكتور عبدالله المغلوث في مجلس الأسبوعي صباح اليوم الجمعية، أعضاء من مجلس إدارة نادي الشعبة بالأحساء، وفي مقدمتهم رئيس النادي الأستاذ صلاح بن فهد الصالح، وعضو المجلس المهندس عبدالهادي الغافلي وعضو الشرف يوسف سهيل الخلف، ومدير العلاقات العامة عبدالله السلمان، وذلك بعد صدور قرار وزير الرياضة باعتماد النادي رسميًا ضمن أندية الوزارة.

وجاءت الاستضافة بدعوة كريمة من الدكتور عبدالله للتعريف بالنادي ومشواره الرياضي، بحضور رفيع المستوى ومنهم وكيل محافظة الأحساء سابقًا الأستاذ خالد البراك.

وخلال الجلسة قدم رئيس النادي شكره للقيادة الرشيدة على منح النادي هذه الفرصة الكبيرة، وتحقيق حلم الشباب، مشيرًا إلى التسهيلات والوقفات المساندة التي تلقتها الإدارة، وتذليل العقبات أمامها من سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ومن جميع موظفي الوزارة.

وأكد الرئيس أن نادي الشعبة منذ سنوات استفاد من لاعبيه في مختلف الألعاب عدد من أندية المملكة، وهذا يدل أن بلدة الشعبة، التي تحتضن جبل الشعبة ذات تاريخ رياضي عريق على مستوى المنطقة، واعدًا بأن يكون النادي لأهالي الأحساء كافة، ومرحب بهم جميعًا.

إلى جانب ذلك أكد عضو المجلس ومستشاره المهندس عبدالهادي الغافلي أن الدولة-رعاها الله- تولي جانب الرياضة اهتمامًا كبيرًا، لأنها لم تعد مجرد كرة، بل متنفس لهوايات الشباب المختلفة، وتساعد في احتضانهم من المخاطر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>