يهدف إلى بناء القدرات.. جمعية درر لرعاية الطفولة تختتم برنامج فلذاتنا

التعليقات: 0
يهدف إلى بناء القدرات.. جمعية درر لرعاية الطفولة تختتم برنامج فلذاتنا
https://wahhnews.com/?p=59590
يهدف إلى بناء القدرات.. جمعية درر لرعاية الطفولة تختتم برنامج فلذاتنا
راكان المبارك

اختتمت جمعية درر لرعاية الطفولة بالأحساء برنامج فلذاتنا الذي يهدف إلى صقل وبناء مجموعة من القدرات والمهارات التي تساهم في رعاية وتنشئة جيل مبدع ومنتج.

أُقيم في مسرح كلية الموسى للعلوم الطبية بمحافظة الأحساء بحضور مدير التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ مساعد السعيد ورئيس مجلس إدارة جمعية درر الأستاذ خالد المنصور و عدد من المدعوين.

و بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم القران الكريم ثم ألقت مديرة مشروع فلذاتنا الأستاذة سارة السيد كلمة تحدثت فيها عن اهدف البرنامج لتمكين اكثر من ٣٠ مستفيدة خلال ثلاث شهور على مستوى مكثف وعالي من التدريب

من جانبه تحدث المدير التنفيذي لجمعية درر لرعاية الطفولة : أ/فهد بن عبدالرحمن الربيع عن برنامج فلذاتنا الذي يعتبر واحد من عشرة مشاريع التي قبلت من ضمن عدة مشاريع على مستوى المملكة العربية السعودية.

كما قدم شكره وتقديره لفريق العمل جميعاً على جهودهم الرائعة والكبيرة في تحقيق التميز و النجاح و واصل شكره للمدربات و المتطوعات ولشركاء النجاح للبرنامج 
و مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء.

وتحدثت الأستاذة شيماء المرهون أحد المدربات في جمعية درر لرعاية الطفولة عن برنامج فلذاتنا انا احتوى على ثلاث دورات تدريبية الاولى كانت في التصميم و الأنشطة و الثانية في الصحة و السلامة وهي تهتم بمهارة التعامل مع الاطفال بسلامة كما قدمت شكرها وتقديرها لجمعية درر المتكاملة والمتعاونة في سبيل التميز و النجاح.

وفي الختام تم تكريم المتدربات و المشاركين وشركاء النجاح والتقاط الصور التذكارية

يذكر أن جمعية درر في شراكة تعاون مع صحيفة الواحة نيوز، من أجل المساندة وتسليط الضوء على ما تقوم به الجمعية من بناء مجموعة من القدرات والمهارات التي تساهم في رعاية وتنشئة جيل مبدع ومنتج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>