احدث الأخبار

ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز يوقع اتفاقية تعاون لإطلاق برنامج “إجادة المطور” تجديد جواز السفر إلكترونيًا للمواطنين لمدد الصلاحية من (12) شهرًا وأقل عند تنفيذ العملية

محافظ الأحساء يزور إدارة المراكز التأهيلية التخصصية التابعة لسجن المحافظة

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يزور إدارة المراكز التأهيلية التخصصية التابعة لسجن المحافظة
https://wahhnews.com/?p=59160
محافظ الأحساء يزور إدارة المراكز التأهيلية التخصصية التابعة لسجن المحافظة
الواحة نيوز

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم، إدارة المراكز التأهيلية والتخصصية التابعة لإدارة سجن المحافظة.

وكان في استقباله مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله بن محمد المطيري ، ومسؤولي الجهات الحكومية , حيث تجول سموّه في المراكز المختلفة التي تعد من أحد أهداف الخطة الاستراتيجية للمديرية العامة للسجون من خلال تأهيل سلوك المستفيدين للتعافي من الإدمان ، فضلًا عن مساعدتهم على التعافي النفسي والبدني عبر عدة مبادرات كالبرامج العلاجية والرياضية والدينية التأهيلية والنفسية والاجتماعية، التي تقوم على أسلوب علمي ومنهجي يبعث الثقة، ويزرع الانضباط والجدية، كما يزودهم بمهارات التخطيط المستقبلي.

ونوه سموّه بالاهتمام الكبير والدعم السخي الذي يحظى به قطاع السجون من قبل القيادة الرشيدة من خلال رعاية المستفيدين والمستفيدات وتأهيلهم بالشكل الصحيح وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>