احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

إبراهيم الدوسري رئيسًا للجنة العقارية بغرفة الأحساء

التعليقات: 0
إبراهيم الدوسري رئيسًا للجنة العقارية بغرفة الأحساء
https://wahhnews.com/?p=59152
إبراهيم الدوسري رئيسًا للجنة العقارية بغرفة الأحساء
الواحة نيوز

اعتمدت غرفة الأحساء مؤخرًا تسمية الأستاذ إبراهيم بن محمد الدوسري رئيسًا للجنة العقارية وذلك في إطار إعادة تشكيل اللجان القطاعية للمواءمة مع التوجهات الاستراتيجية للغرفة واتحاد الغرف ووزارة التجارة ومستهدفات رؤية المملكة 2030م.

وجاء اعتماد الدوسري رئيسًا ضمن أعمال الاجتماع الخاص بإعادة تشكيل اللجنة وتسمية أعضائها الذي جرى بالغرفة مؤخرًا بحضور جميع أعضائها، حيث تم الاطلاع على نظام الغرف ولائحته التنفيذية واستراتيجية الغرفة ولائحة اللجان القطاعية بالغرفة.

ووقفت اللجنة خلال اجتماعها الأول على كافة مراحل إعادة تشكيلها وإطلاقها واجراءات الترشيح وتسمية أعضائها، متطلعة إلى متابعة جهود منسوبيها للإسهام في تنمية القطاع وتطويره ورصد ومواجهة التحديات والمشكلات التي تواجهه في ظل التطور الاقتصادي والتوسع العمراني بالأحساء.

ومن جهته ثمّن إبراهيم الدوسري رئيس اللجنة ترشيح وانتخاب زملائه له رئيسًا بالإجماع، مُعبرًا عن شكره وتقديره لثقتهم فيه، منوهًا بجهود الغرفة وترحيبها بتسمية اللجنة وبدء أعمالها، مؤكدًا أنه سيعمل بكل همة وعزم وإخلاص على خدمة وتطوير القطاع والعاملين فيه ومواجهة التحديات التي تواجهه، بما يرفع كفاءته ويعزز تنافسيته ويزيد مساهمته في التنمية.

يُشار إلى أن الدوسري يحمل درجة البكالوريوس في التاريخ، وهو مالك ومؤسس ومدير عدد من المؤسسات والشركات العاملة في مجالات العقار والتطوير والتسويق والتقييم العقاري، وهو عقاري نشط وطموح، ويُحظى بتقدير واسع وسمعة طيبة، لما له من إسهامات مجتمعية وتنموية ومشاركات خيرية وعضويات عديدة في جمعيات ومؤسسات النفع العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>