احدث الأخبار

كيفية احتساب المعاش في نظام التأمينات الاجتماعية الجديد؟ 6 نصائح لتطوير العائلة في الإجازة الصيفية.. شؤون الأسرة يكشف تحذير من “صحة الشرقية”بشأن الاتصال الدائم بالأجهزة الإلكترونية.. أضرار كبيرة منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين بالأسماء.. إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال بالصور.. شراكة مجتمعية بين بر الفيصلية ومؤسسة رضا الوقفية تحت عنوان “بناء”.. جمعية صناع الغد تنفذ 17 برنامجًا لدعم الأمهات والأسر خلال 6 أشهر رئيس جامعة الملك فيصل يتفقد اختبارات القبول لكليات الجامعة الصحية جمعية أفلاذ تنظم برنامجًا تدريبيًا بعنوان “فن إدارة فريق العمل” الحمد: الارتجال أداة لتطوير مهارات الممثلين والأداء المسرحي بحضور 32 متطوعة.. جمعية فتاة الأحساء تناقش القضايا المجتمعية ووضع حلول لها صالح النصر يعرفنا على أسماء بعض المزارع “النخيل” المملوكة لأهالي مدينة المبرز

“السودة” 14.. “الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة بالمملكة 46 ْمئوية

التعليقات: 0
“السودة” 14.. “الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة بالمملكة 46 ْمئوية
https://wahhnews.com/?p=59136
“السودة” 14.. “الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة بالمملكة 46 ْمئوية
الواحة نيوز

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في المملكة اليوم الأربعاء، وأن الأحساء سجّلت أعلى درجة حرارة 46 ْمئوية؛ فيما سجّلت السودة أقل حرارة 14 درجة فقط.

وأضاف، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، 45 ْمئوية في الدمام، و44 بالخرج والتنهات والدهناء والصمان، و43 في مكة المكرّمة والرياض ووادي الدواسر وشرورة وحفر الباطن.

وحول درجات الحرارة الصغرى، جاءت السودة في أدنى القائمة بـ 14 درجة، تليها أبها 18 درجة، وطريف والباحة 19 درجة والقريات 20 ْمئوية.

وتوقّع المركز استمرار نشاط الرياح السطحيّة المُثيرة للأتربة والغبار التي تحدُّ من مدى الرؤية الأفقية على أجزاءٍ من مناطق: جازان، عسير، والأجزاء الشرقية من منطقتَي مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة، كذلك على الطريق الواصل بين الليث وجازان؛ قد تصل إلى شبه انعدامٍ في مدى الرؤية الأفقية على منطقة نجران والأجزاء الجنوبية من منطقتَي الرياض والشرقية.

في حين يبقى الطقس حاراً إلى شديد الحرارة على أجزاءٍ من المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>