احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

بـ 49 ْمئوية.. الأحساء ضمن أعلى درجة حرارة اليوم والسودة الأقل

التعليقات: 0
بـ 49 ْمئوية.. الأحساء ضمن أعلى درجة حرارة اليوم والسودة الأقل
https://wahhnews.com/?p=58513
بـ 49 ْمئوية.. الأحساء ضمن أعلى درجة حرارة اليوم والسودة الأقل
محمود عبد العظيم

أوضح المركز الوطني للأرصاد، حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في المملكة اليوم الأحد.

حيث كشف المركز عن أن الأحساء وحفر الباطن والدهناء والصمان سجّلت أعلى درجة حرارة 49 ْمئوية؛ فيما سجّلت السودة أقل حرارة 17 درجة فقط.

وأضاف، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، 48 ْمئوية في الدمام، و47 درجة في الرياض وبريدة والخرج والمجمعة والتنهات.

وبالنسبة لدرجات الحرارة الصغرى، جاءت السودة في أدنى القائمة بـ 17 درجة، تليها أبها 20 درجة، والباحة 21 درجة، وطريف 22 ْمئوية.

وتوقّع المركز في تقريره عن حالة الطقس، اليوم، أن يستمر الطقس حاراً إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية كذلك على أجزاءٍ من منطقتَي الرياض والقصيم، في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار في أجزاءِ من منطقتَي مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة، خاصة الساحلية منهما.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>