محافظ الأحساء يطلع على الملف التحضيري لبرامج تكامل الصيفية

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يطلع على الملف التحضيري لبرامج تكامل الصيفية
https://wahhnews.com/?p=57570
محافظ الأحساء يطلع على الملف التحضيري لبرامج تكامل الصيفية
الواحة نيوز

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء , على الملف التحضيري لبرامج تكامل الصيفية في نسختها الثالثة تحت شعار “بكره”، الذي ينظمه مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمقر المحافظة اليوم , نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء عبد المحسن الجبر، والمشرف العام على البرامج الصيفية الدكتور عبد الله الجغيمان، وأمين عام جمعية البر المهندس صالح آل عبد القادر، والفريق التنفيذي للبرامج, منوهاً بالدعم والاهتمام الكبير من القيادة الحكيمة- أيدها الله – تجاه الجمعيات لرعاية الأيتام، وأهمية دعم تعلم أبنائنا الأيتام، مشيرًا إلى أن محافظة الأحساء تزخر بكوادر تعليمية وقيادية واعدة قادرة على إنجاح برنامج تعليم الأيتام على مستوى المملكة والأحساء.

وتعرف سموّ محافظ الأحساء من خلال العرض التقديمي على البرامج وأبرز الاستعدادات والترتيبات الجارية لإنجاح البرامج الصيفية، وذلك بما يعزز اكتشاف وتطوير مواهب الأيتام وتنميتها، بما يعود بالنفع على أنفسهم وعلى الوطن في ظل رؤية المملكة 2030.

بدوره ثمن الجبر دعم سمو محافظ الأحساء لجمعية البر وبرامجها الصيفية النوعية المخصصة للأيتام وعنايته واهتمامه بمتابعة نتائج البرامج، موضحاً أن الجمعية تعمل في إطار إستراتيجيتها وضمن مبادراتها الرئيسية على تنظيم نسخة استثنائية للبرامج الصيفية، خصوصًا أنها تستضيف للمرة الأولى عددًا من الطلاب الأيتام على مستوى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>