تحت شعار “من الكرم التبرع بالدم”

بالصور.. أكثر من 200 متبرع في حملة الدم الثالثة عشر بالعيون

التعليقات: 0
بالصور.. أكثر من 200 متبرع في حملة الدم الثالثة عشر بالعيون
https://wahhnews.com/?p=57341
بالصور.. أكثر من 200 متبرع في حملة الدم الثالثة عشر بالعيون
سعود المرشد

اختتمت، مساء أمسِ السبت، حملة التبرع بالدم في نسختها الـ (١٣)، التي نظمتها جمعية العيون الخيرية تحت إشراف بنك الدم بمستشفى الملك فهد بالتجمع الصحي بالأحساء وبالتعاون مع مستشفى مدينة العيون وفريق العيون التطوعي ومجموعة فينا خير التطوعية وعدد مميز من شركاء النجاح تحت شعار (من الكرم التبرع بالدم).

هذا وبلغ العدد الإجمالي للمشاركين في الحملة التي تستهدف ٢٠٠ متبرع؛ ٢٦٦ تم قبول ٢٢٣ متبرع وتعذر القبول من ٤٣ لظروف صحية، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام متتالية من الخميس حتى السبت وكُرم شركاء النجاح من قبل إدارة ومشرف الحملة تقديراً لوقفاتهم السخية.

وبدوره قال رئيس مجلس إدارة جمعية العيون الخيرية سعد بن حمد العيد: “في ختام حملة التبرع بالدم الـ (١٣) التي نفذت في جمعية العيون الخيرية بالتعاون مع التجمع الصحي بالأحساء وشركاء النجاح، نثمن لكل من وضع بصمة نوعية في هذه المباردة الخلاّقة التي جسدت أسمى صور التكاتف بين أفراد المجتمع وكل الشكر لكل من اكرمنا بهذا التواجد والشكر موصول لفريق العمل القائم على هذه المبادرة من متطوعين ومشرفين والكادر الصحي وشركاء نجاح”.

وقال المشرف العام لحملة التبرع بالدم بجمعية العيون الخيرية محمد بن سعود العمر: “حملة التبرع المقامة بجمعية العيون الخيرية بمدينة العيون تحمل النسخة الـ ١٣ من انطلاقها، وسعدنا كثيرًا بما وجدناه من وعي واهتمام وإقبال من المتبرعين من المواطنين ومن المقيمين، لما للتبرع بالدم من أهمية كبيرة للمتبرع وللمستفيد من المرضى المصابين والمحتاجين”.

الجدير بالذكر أن الحملة سجلت تفاعل مميز من المتطوعين بإشراف مدير وحدة التطوع علي بن حمد الفارس الذين تفانوا في مهامهم، كما شهدت تواجد طاقم طبي عمل بتميز وابتسامة مبهجة كما سجلت الحملة تواجد ركن تعريفي للجمعية لإبراز الجهود المبذولة تحت إشراف مسؤول الشراكات حمد بن سالم الوسمي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>