بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024

التعليقات: 0
بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024
https://wahhnews.com/?p=56897
بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024
راكان المبارك

احتفلت روضة فتاة الأحساء الأهلية التابعة لجمعية فتاة الأحساء، بتخريج دفعة الإخاء 2024، وذلك أمسِ الإثنين الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ في قاعة كلية الموسى للعلوم الصحية.

من جانبها، رحبت المديرة التنفيذية للجمعية الأستاذة عائشة الدوسري، بالحضور الكريم وأشارت إلى جهود ومساعي الجمعية لتحسين جودة خدماتها ورفع كفاءة مخرجاتها وفق رؤية المملكة 2030.

وأكدت على أن الخطة الاستراتيجية للجمعية، تمثل خارطة الطريق التي من خلالها تتمكن الجمعية من تحقيق ما تريد، بعدها قدمت التهنئة للخريجين وأهاليهم على الإنجاز والنجاح الذي تحقق خلال العام متمنية لهم التوفيق.

كما رحبت مديرة الروضة الأستاذة إيمان العرفج، خلال كلمتها، بالحضور لحفل تخريج الدفعة الأربعون من أطفال روضة جمعية فتاة الأحساء، وأوضحت أن الجمعية أولت خلال هذا العام جل اهتمامها لقسم الروضة والتمهيدي ويسرت كل ما يخدم مصلحة الأطفال التعليمية والتربوية وفق متغيرات الظروف الحياتية لبناء أجيال متسلحة بالعلم ومدفوعة نحو المعرفة.

كان قد بدأ الحفل، بالسلام الملكي، وآيات من الذكر الحكيم، كما قدم أطفال الروضة عددًا من اللوحات الجميلة بصورة احترافية أظهرت إمكانية الأطفال وثقتهم بالتقديم والتمثيل والمشاركة الجماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>