احدث الأخبار

“أسرة الحبابي” تكرم أعضاء مركز التنمية الأسرية بالعمران “الإحصاء”: إجمالي أعداد الحجاج لموسم حج 1445هـ بلغ (1,833,164) حاجًّا وحاجَّة محافظ الأحساء يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك نائب أمير الشرقية يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة عيد الأضحى المبارك  أمير الشرقية يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 3 نصائح مهمة للوقاية من الإجهاد الحراري.. الصداع والتعرق الشديد تصريح مهم من وزير الإعلام بشأن المخالفين لأنظمة الحج.. وضع النقاط على الحروف بالفيديو.. مشاهد مهيبة لحظة توافد حجاج بيت الله إلى مسجد نمرة غادة بنت عبداللطيف عبدالله الهزيم في ذمة الله القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه (2.8) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر توفير خدمة نقل الزائرين إلى المسجد النبوي لصلاة عيد الأضحى.. اختار المحطة مسبقًا “هيئة الفساد” تحقق في قضية فساد بتراخيص البناء أدت إلى انهيار مبنى.. وإيقاف وكيل وزارة

جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم تنجز أكثر من 1600 ساعة تطوعية

التعليقات: 0
جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم تنجز أكثر من 1600 ساعة تطوعية
https://wahhnews.com/?p=56631
جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم تنجز أكثر من 1600 ساعة تطوعية
الواحة نيوز

أنجزت جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم بالمنطقة الشرقية ١٦١٠ ساعات تطوعية، بمشاركة ٩٩ متطوعاً ومتطوعة، وذلك من خلال ١١ فرصة تطوعية.

وتهدف الفرص التطوعية إلى تعريف المجتمع وتوعيته بخصائص فئة الصم وضعاف السمع وقدراتهم، والتعريف بلغة الإشارة السعودية ونشرها في المجتمع، والوصول بالصم وضعاف السمع إلى مرحلة الاندماج المجتمعي، انطلاقاً من رؤية الجمعية بأن تكون نبراساً مضيئاً لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، وجعلهم أفراداً فاعلين في مجتمعهم، والعمل على دعم تطلعاتهم وتحقيق طموحاتهم.

وأوضحت الجمعية أنها في إطار الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات، حيث تم عقد ١٣ اتفاقية وتقديم مجمل الخدمات للأشخاص الصم وضعاف السمع، وإيجاد فرص مناسبة وتقديم المبادرات والبرامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>