جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة

التعليقات: 0
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة
https://wahhnews.com/?p=56561
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة
الواحة نيوز

احتفت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بمركز طب الأسرة والمجتمع الجامعي بالمدينة الطبية الأكاديمية باليوم العالمي لطبيب الأسرة بحضور عميد كلية الطب الدكتور بسام عواري ، ومنسوبي المركز وعدد من الأطباء.

وتخلل اللقاء ندوة حوارية بعنوان: ( دور طبيب الأسرة في التحول الصحي )، ومعرض مصاحب لأبرز مشاريع ومنجزات فريق طب الأسرة والمجتمع، الطبية، والأكاديمية والمجتمعية.

وأوضح المدير التنفيذي للمركز الدكتور عاصم العبد القادر أن هذه الاحتفالية تأتي تفعيلاً لليوم العالمي لطبيب الأسرة أقيمت ندوة طبية حوارية بهذه المناسبة ، تحت عنوان : ( دور طبيب الأسرة في التحول الصحي )، بالإضافة إلى معرض مصاحب لأبرز مشاريع ومنجزات فريق طب الأسرة والمجتمع، الطبية والأكاديمية والمجتمعية.

واستعرض منجزات المركز خلال عامين حيث حصل المركز على اعتماد المركز الوطني لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI) الكامل وغير المشروط، ليكون من ضمن أعلى المراكز على مستوى المملكة؛ اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية لمختبر المركز (CAP) ، الكامل وغير المشروط مرتين على التوالي؛ اعتماد مجلس الضمان الصحي (CHI) كأول مركز طب أسرة جامعي في المملكة يحصل على هذا الاعتماد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>