احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

مدير تعليم الأحساء يكرم اثنين من أبطال العالم في “الفيزياء” و”الرياضيات”

1 تعليق
مدير تعليم الأحساء يكرم اثنين من أبطال العالم في “الفيزياء” و”الرياضيات”
https://wahhnews.com/?p=55996
مدير تعليم الأحساء يكرم اثنين من أبطال العالم في “الفيزياء” و”الرياضيات”
الواحة نيوز

كرّم مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى في مكتبه اليوم الخميس 8 ذو القعدة 1445 هـ الطالب مازن بن زيد الشخص الحاصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد شمال البلطيق للفيزياء في استيونيا، والطالبة فاطمة حسن بوعلي الحاصلة على الميدالية البرونزية في الأولمبياد الأوروبي للبنات في مجال الرياضيات.

وهنأ مدير التعليم خلال التكريم والدا وأسرة الطالب والطالبة معرباً عن سعادته الكبيرة لتشريفهما للوطن خير تشريف، وأكد بأن أبناءنا وبناتنا مستمرون في قطف ثمار اهتمام الدولة رعاها الله واستثمارها فيهم، كما أنهم يواصلون رفع رأس الوطن الذي يفتخر بهم.

وأثنى مدير تعليم الأحساء على اهتمام مقام وزارة التعليم، ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، معرباً عن ثقته في أن أبناء وبنات المملكة سيواصلون تحقيق المنجزات والجوائز الدولية بإذن الله، وتمنى للجميع التوفيق.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    مبارك عليكم هذا التفوق وشكرا مدير التعليم بمحافظة الاحساء على هذا الاهتمام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>