احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

نيابة عن وزير التعليم.. مدير تعليم الأحساء يكرم الطالبة الفائزة ببرونزية المَعْرِض الدولي للاختراعات

التعليقات: 0
نيابة عن وزير التعليم.. مدير تعليم الأحساء يكرم الطالبة الفائزة ببرونزية المَعْرِض الدولي للاختراعات
https://wahhnews.com/?p=55856
نيابة عن وزير التعليم.. مدير تعليم الأحساء يكرم الطالبة الفائزة ببرونزية المَعْرِض الدولي للاختراعات
الواحة نيوز

نيابة عن معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، سلمّ مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى اليوم الأربعاء 7/11/1445 هـ شهادة شكر وتقدير للطالبة مريم بن محمد السبيعي الفائزة بالميدالية البرونزية في مجال علوم النبات في المعرض الدولي العلمي للاختراعات في جنيف، والتي أقيمت في شهر شوال الماضي.

ونقل الأستاذ حمد تهنئة وزير التعليم خلال استقباله في مكتبه للطالبة ووالديها بحضور مساعد المدير للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن الفلاح، مشيداً بما يحققه أبناء وبنات المملكة من منجزات علمية دولية مشرفة للمملكة العربية السعودية، مؤكداً بأن المنجزات المتتالية لأبناء المملكة تأتي في ظل ما ينعم به هؤلاء الموهوبون من توجيهات ودعم من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، ومن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – يحفظهما الله -، والذين يرون بأن الاستثمار في الإنسان هو مصدر قوة الوطن، وثمن العيسى الدور العظيم الذي تضطلع به الأسرة من تحفيز ومتابعة لتنشأ بذلك تكاملية مع المدرسة وصولاً لتحقيق نتائجه مبهرة ولله الحمد.

واستطرد مدير التعليم مبيناً بأن وزارة التعليم ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع خلقا من خلال العمل سوياً حضوراً لافتاً لبلادنا في المسابقات العلمية الدولية، حيث أصبحت الأرضية مهيئة وتتوفر فيها كافة السبل للطلاب والطالبات للابتكار والإبداع وتشريف وطنهم عبر الحصول على أفضل وأرقى الجوائز، موجهاً شكره لجامعة الملك فيصل على دعمها للموهوبين والموهوبات عبر إتاحة استخدام المعامل المختلفة التي تمكن الطلاب والطالبات من إجراء أبحاثهم، كما شكر إدارة الموهوبين على عملهم الحثيث والمتابعة الدؤوبة.

وبينت الطالبة مريم ” التي كانت أصغر المتسابقات في المعرض” بأن مشروعها عبارة لتقليل نسبة التلوث في زراعة الأنسجة النباتية في نخيل البرحي عبر استخدام مادة النانو فضة لتقليل التلوث بهدف استخراج مئات الفسائل في عام واحد في فترة قصيرة، مشيرة إلى أن المسابقة شهدت منافسة شديدة بين المشاركين والمشاركات من 40 دولة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>