احدث الأخبار

صحة الشرقية تكشف مكونات الغذاء الصحي المتوازن بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية لرفع مستوى الخدمات.. أمانة الشرقية تنفذ 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية بالخبر في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالأسماء.. منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء “السودة” 14.. “الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة بالمملكة 46 ْمئوية اليوم الأربعاء.. “المرور” تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر” سفارة المملكة بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر.. إعصار “بيريل” قادم ارتفاع حصيلة حادث التدافع في الهند إلى 100 قتيل وعشرات المصابين تفاصيل نظام التأمينات الاجتماعية الجديد.. قصر تطبيقه على الملتحقين الجدد أمانة الأحساء تواصل إزالة التشوهات البصرية بالتعاون مع شرطة المحافظة ما هي المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة؟

عبر بوابة مقيم.. خطوات إصدار تصريح دخول العاصمة المقدّسة “للمنشآت”

التعليقات: 0
عبر بوابة مقيم.. خطوات إصدار تصريح دخول العاصمة المقدّسة “للمنشآت”
https://wahhnews.com/?p=55671
عبر بوابة مقيم.. خطوات إصدار تصريح دخول العاصمة المقدّسة “للمنشآت”
الواحة نيوز

كشفت الجوازات، عن خطوات إصدار تصريح دخول العاصمة المقدّسة (للمنشآت) عبر بوابة مقيم.

وأكدت أن ذلك يأتي من خلال الرابط التالي: https://makkahpermit.muqeem.sa

وأشارت في إنفوجرافيك على حسابها في “إكس”، إلى أنه بعد تقديم الطلب ستتم المعالجة وإشعار المستخدم عبر البريد الإلكتروني، وفي حال كان التصريح عملًا موسميًا يجب على المنشأة توثيق العقد، وإدخال بيانات المنشأة المتعاقد معها للتحقّق وتوثيق العقد آلياً.

وأضافت “الجوازات”، أن خطوات الحصول على التصريح تبدأ بالتالي:

  • الدخول على الرابط.
  • طلبات التصاريح.
  • إضافة التصاريح والبيانات.
  • اختيار المراد التصريح له.
  • إضافة المرفقات.
  • الضغط على طلب التقديم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>